مقتل شيخ عشيرة عراقي في إيران وحرق جثته (فيديو)

مقتل شيخ عشيرة عراقي في إيران وحرق جثته (فيديو)

المصدر: إرم نيوز

اجتاحت وسائل التواصل الاجتماعي في العراق موجة غضب عارم بعد مقتل شيخ عشيرة عراقي من محافظة كربلاء أثناء زيارته لها.

وأقدم عناصر مجهولون في إيران على قتل شيخ عشيرة عراقي من محافظة كربلاء بعد أن زارهم في منزلهم بمحافظة مشهد الإيرانية.

وقال ذوو الضحية، في تصريحات متلفزة، إن والدهم من الوجهاء المعروفين في كربلاء، وكان يشارك في المواكب الحسينية، التي تشهدها المحافظة مع أوقات زيارة أربعينية للإمام الحسين، حيث تعرف على عدد من الزائرين الإيرانيين الذين كانوا يدخلون المحافظة مع كل موسم زيارة فيكرمهم ويرفض ذهابهم إلى الفنادق، حيث عرفهم منذ 9 سنوات.

وأضاف أبناء الضحية أن والدهم ذهب إلى ”مشهد“ بغرض العلاج، فاستعان بأصدقائه هؤلاء من أجل تسهيل فهم اللغة الفارسية، لكنهم قاموا بسرقة أمواله وقتله وحرق جثته.

وأكدوا أن السلطات الإيرانية أخفت معالم الجريمة ولم تقدم المتهمين إلى القضاء المختص.

وطالبوا وزير الخارجية إبراهيم الجعفري ورئيس الوزراء حيدر العبادي بالتدخل العاجل والتواصل مع إيران لتسليم جثة والدهم المحتجزة منذ 3 أشهر لدى إيران.

جريمة بشعة تقوم بها ايران ضد شيخ عشيرة من كربلاء المقدسة

#جريمة_بشعة تقوم بها #ايران بحق شيخ عشيرة ال عيسى في #كربلاء أين الحكومة ولماذا هذه الصمت—————شيخ عشيرة ال عيسى في كربلاء الذي ذهب الى ايران لغرض الزيارة وتم قتله وحرق جثته وسرقة امواله والسفارة العراقية تلتزم الصمت والحكومة الإيرانية غير مهتمه بمحاسبة القتلةالمفاجئة ان المجرمين الأيرانيين الذين نفذوا الجريمة البشعة كانوا يأتون الى كربلاء ويقوم الشهيد المغدور لأستقبالهم في منزله وتقديم الخدمة لهم . وعندما ذهب لهم آلى ايران تم غدره بهذه الطريقة البشعة

Posted by ‎العراق الجديد‎ on Thursday, July 6, 2017

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com