اعتقال رجل أعمال هارب محكوم بالسجن 177 عامًا – إرم نيوز‬‎

اعتقال رجل أعمال هارب محكوم بالسجن 177 عامًا

اعتقال رجل أعمال هارب محكوم بالسجن 177 عامًا
Egyptian police stand guard as ministers and attendees arrive for the Arab foreign ministers conference in the Egyptian Red Sea resort of Sharm El-Sheikh on March 26, 2015, ahead of an annual Arab League summit. AFP PHOTO / MOHAMED EL-SHAHED (Photo credit should read MOHAMED EL-SHAHED/AFP/Getty Images)

المصدر: يوسف القاضي - إرم نيوز

اعتقلت السلطات الأمنية في مصر رجل أعمال بعد هروبه لسنوات من أحكام قضائية صدرت ضده في أكثر من قضية، حيث تم القبض عليه في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

وأحيل المتهم أحمد فؤاد على النيابة العامة تمهيدًا لحبسه حيث صدرت أحكام قضائية بحقه بلغت 59 حكمًا في قضايا مختلفة من أبرزها النصب بإجمالي أحكام بالسجن لمدة 177 عامًا وكفالات مالية بلغ الإجمالي لها قرابة 3 ملايين جنيه.

وأجرت النيابة العامة التحقيقات مع المتهم حيث تقرر حبسه على ذمة القضايا المتهم فيها لتنفيذ الأحكام الصادرة ضده بعد أن أقر بالاتهامات الموجهة له.

ويبلغ المتهم 42 عامًا، ويدير شركة للمقاولات، وسعى خلال الفترة الماضية إلى التحايل على المواطنين وإصدار شيكات دون رصيد، إلى جانب التحايل على آخرين للحصول على أموالهم بحجة توظيفها وإنفاقها في أوجه أخرى، دون ردها لأصحابها أو حصولهم على مكاسب منها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com