المؤبد لشاب بحريني قتل صديقه انتقامًا لابن عمه

المؤبد لشاب بحريني قتل صديقه انتقامًا لابن عمه

المصدر: فريق التحرير

حكمت محكمة الاستئناف في البحرين بالمؤبد على بحريني قتل آخر انتقاما لوفاة ابن عمه في جلسة مخدرات مع القتيل.

وكان بلاغا ورد إلى الشرطة بوصول المجني عليه للمستشفى وبه طعنات سكين في جسده وقد فارق الحياة بعد فترة قصيرة أثناء محاولات إنقاذه، كما وصل مصاب آخر في  الواقعة تم علاجه.

وبعد التحريات، تم القبض على المتهم، إذ قال أحد أصدقائه في التحقيقات بأن ابن عم المتهم قد توفي في جلسة مخدرات مع المجني عليه، وكانت صداقة تربط بين المتهم والمجني عليه لكنه قاطعه منذ وفاة ابن عمه لاعتقاده انه السبب في وفاته. وفقا لموقع ”الأيام نت“.

وقال الشاهد إنه لاحظ وجود تقارب بين المتهم والقتيل منذ فترة قريبة فسأله لماذا عادت العلاقة بينه وبين المجني عليه رغم أن المتهم كان لا يطيق المجني عليه، فأجابه: ”مثل ما أخذوا روح ولد عمي باعرف شلون أرجع حق المرحوم“. فسألته كيف؟ فردّ ”ستعرف مع الأيام. فليس كل شيء يقال“.

وتابع، ”في يوم الواقعة خرجت من عملي وذهبنا أنا والمجني عليه وصديق ثالث لتناول العشاء، فالتقينا بمجموعة أصدقاء ومنهم المتهم، فنزل المجني عليه وتحدث إليه بعيدا عن المجموعة وفجأة حدثت مشاجرة افتعلها المتهم وقام بطعن المجني عليه في صدره بسكين أخرجها من جيب بنطاله، وعندما سقط المجني عليه على الأرض أكمل طعنه في بقية جسده“.

وأنكر المتهم، الذي يبلغ 18 عاما في التحقيقات نية القتل، وقال إن مشاجرة عادية حدثت بينه وبين المجني عليه، حيث لكمه الأخير على وجهه؛ ما استفزه وكان يحتفظ بمطواة تفتح بزر على الجانب  وعندما ضربه المجني عليه قام بإخراجها وطعنه في صدره فسقط على الأرض فأكمل عليه بثلاث طعنات أخرى، وعندما أراد أحد الأصدقاء منعه أصيب في يده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com