لص يسرق لوحة فنية وزنها 25 كيلو جرامًا من أحد المطاعم (فيديو)
لص يسرق لوحة فنية وزنها 25 كيلو جرامًا من أحد المطاعم (فيديو)لص يسرق لوحة فنية وزنها 25 كيلو جرامًا من أحد المطاعم (فيديو)

لص يسرق لوحة فنية وزنها 25 كيلو جرامًا من أحد المطاعم (فيديو)

التقطت عدسات كاميرات المراقبة، رجلًا وهو يصارع من أجل سرقة لوحة فنية من على الحائط في أحد المطاعم الأسترالية قبل أن يجري بها هاربًا أمام الزبائن.

وتجري الشرطة الآن تحقيقًا بعد أن سرقت اللوحة الفنية التي تزن 25 كيلو جرامًا من مطعم في مدينة "برث" في أستراليا السبت في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء.

وتم التقاط هذا المشهد الغريب بكاميرات الأمن الموجودة داخل المطعم، والتي أظهرت اللص وهو يحاول لمدة دقيقة أن ينزع اللوحة من على الحائط.

وفي مقطع الفيديو يظهر الرجل وهو يرتدي قميصًا ونظارة ويقترب من اللوحة بينما يتحدث إلى رجل آخر، ثم قام بعد ذلك بفحص المكان ليتأكد من عدم وجود أحد عمال المطعم قبل أن يقوم بالمحاولة الأولى لسرقة اللوحة.

ويبدو أن الرجل تنازل عن فكرة السرقة، ولكنه سرعان ما عاد بينما تنظر إليه مجموعة من الزبائن.

ويمكن مشاهدة الرجل وهو يصارع من أجل انتزاع اللوحة من على الحائط، ولكن يبدو أن محاولته فشلت فقرر أن يتنازل عن الفكرة مرة ثانية.

ولكنه عاد واستخدم القوة هذه المرة، وتمكن من انتزاع اللوحة في النهاية بنجاح.

وصارع الرجل في البداية وهو يحاول حمل اللوحة بسبب ثقل حجمها.

وكانت ابنة صاحب المطعم أيمي جوي ووكر في المطبخ وقت وقوع الحادث، وقالت إن الرجل ينتمي إلى مجموعة همجية زارت المطعم وهم مخمورين.

وأضافت أنها رأت اللص وهو يجري باللوحة ويعبر الشارع قبل أن يختفي من أمام عينها.

وتابعت قولها إنها جمعت الطباخين في المطعم وركبوا السيارة في محاولة للحاق باللص ولكنهم لم يتمكنوا من الإمساك به.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com