قطر.. حبس مضيفة طيران سرقت بطاقة ائتمان من حقيبة راكبة
قطر.. حبس مضيفة طيران سرقت بطاقة ائتمان من حقيبة راكبةقطر.. حبس مضيفة طيران سرقت بطاقة ائتمان من حقيبة راكبة

قطر.. حبس مضيفة طيران سرقت بطاقة ائتمان من حقيبة راكبة

قررت المحكمة الابتدائية في قطر، معاقبة مضيفة جوية ارتكبت جريمة سرقة من راكبة على متن رحلة بالطائرة، بالحبس لمدة سنة، وبالغرامة وقدرها 10آلاف ريال، وبالإبعاد عن الدولة بعد تنفيذ العقوبة المقضي بها أو سقوطها، وإيقاف تنفيذ عقوبة الحبس والغرامة لمدة 3 سنوات.

وأحالت النيابة العامة المضيفة الجوية إلى المحكمة الابتدائية، بتهمتي ارتكاب جريمة سرقة بطاقة ائتمانية صادرة عن بنك محلي تخص المجني عليها من داخل حقيبتها، وهي على متن وسيلة نقل جوي .

واستولت المضيفة على مبلغ مالي للمجني عليها، عن طريق استخدام بطاقة الدفع الخاصة بها، والصادرة عن بنك محلي كما ورد بالتحقيقات.

وحازت بطاقة دفع آلي مسروقة مع علمها بذلك، واستعملت البطاقة مع علمها بأنها مسروقة.

وكشفت التحقيقات التي نشرها موقع الشرق القطري، أنّ المجني عليها تقدمت ببلاغ مفاده قيام مجهول بسرقة بطاقة بنكية خاصة بها، وقام بإجراء 3 سحوبات نقدية، ووردت رسائل نصية على هاتفها المحمول، وبعدما تفحصت حقيبتها للبحث عن بطاقتها اكتشفت فقدانها، فأبلغت الشرطة بعد إيقاف البطاقة البنكية.

وأفادت المجني عليها بمحاضر التحقيقات، أنه أثناء تواجدها في عاصمة أوروبية ذهبت برفقة مضيفة جوية، وقد التقت بها لأول مرة، ويبدو أنه أثناء وقوفها معها للتسوق، التقطت الرقم السري للبطاقة، ونفذت عملية السرقة لدى عودتهما معاً على نفس الرحلة الجوية .

وخاطبت الشرطة البنك الذي قدم مجموعة صور للصراف الآلي محل الواقعة، وتعرفت المجني  على السارقة من خلال كاميرات المراقبة.

وجاء في مدونات القضية، أنّ المتهمة اعترفت بواقعة سرقة البطاقة البنكية من حقيبة راكبة على متن طائرة، وأنها رمت البطاقة بعد تنفيذ عدد من السحوبات البنكية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com