فضيحة ضابط سوداني تحرش بطفلة زميله

فضيحة ضابط سوداني تحرش بطفلة زميله
People and parked vehicles are see outside the courthouse in Haj Yousef district in the Sudanese capital Khartoum, on October 6, 2013. A judge threw out charges of vandalism and creating a disturbance against 19 people detained after protests sparked by fuel price hikes, a lawyer said, adding that trials continue on October 7the for 16 other accused. AFP PHOTO/STR (Photo credit should read -/AFP/Getty Images)

المصدر: الخرطوم – إرم نيوز

قضت محكمة سودانية، بالسجن 13 عامًا لمتهم من منسوبي القوات المسلحة تحرش بطفلة، يعمل والدها أيضًا في ذات الجهة، وذلك بعد إدانته تحت المادة ”45ج“ من قانون الطفل، وإلغاء حكمي محكمة الاستئناف العسكرية والمحكمة العامة.

وقررت محكمة الاستئناف في السابق، طرد المتهم من خدمة القوات المسلحة والسجن لمدة 10 أعوام اعتبارًا من تاريخ إيقافه في 22/1/ 2013.

وتعود تفاصيل القضية، إلى أن الشرطة السودانية تلقت بلاغاً من والد الطفلة قال فيه إن طفلته أخبرته أنها تعرضت للتحرش من قبل الضابط، حيث دونت الشرطة البلاغ وباشرت تحرياتها وألقت القبض على الضابط وهو برتبة ”عقيد“ وأخضعته للتحقيق، ولكنه أنكر خلالها الجريمة.

وكان المتهم أخذ الطفلة بسيارته من مجمع ”الشهيد“ إبراهيم شمس الدين السكني بسلاح المدرعات يوم 22/1/2013 بين صلاة المغرب والعشاء إلى مكان مهجور ومظلم خلف المجمع السكني وقام بالتحرش جنسياً بها داخل السيارة.

وروت المجني عليها، أن المتهم قام بتقبيلها وضمها إليه وحاول خلع بنطالها ولم يستطع لضيقه، وأخذ يعبث بجسدها وقام برفع جلبابه، فأخذت في الصراخ مما اضطره للتوقف والاعتذار لها وإنزالها أمام بقالة، حيث أسرعت الفتاة إلى إبلاغ الشرطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com