هكذا استغل جراح من أصل عربي ”شهرته“ لاغتصاب النساء

هكذا استغل جراح من أصل عربي ”شهرته“ لاغتصاب النساء

المصدر: بلقيس دارغوث - إرم نيوز

كشفت محكمة بريطانية اليوم الخميس، أن جراح قلب بريطانيا شهيرا من أصل مغربي اغتصب سيدة بريطانية بعدما أنقذ طفلها قائلاً لها : ”أنتي مدينة لي“.

واستمعت المحكمة لأقوال الضحية التي سردت بالتفاصيل حادثة الاعتداء الجنسي التي نفذّها الجراح محمد عمراني (53 عاماً) عليها في مكتبه بينما كان لا يزال يرتدي قفازاته الطبية.

وأخبرت السيدة التي أخفت المحكمة هويتها، كيف بادر عمراني إليها على الأريكة حيث كانت تجلس وشرع في تقبيلها ولمسها قبل أن يخبرها بأنه سيمارس معها الجنس رغم مناشدتها له أكثر من مرة بأن يتوقف، لكنه كرر لها 3 مرات جملة ”أنتي مدينة لي“ في إشارة إلى العملية الجراحية الناجحة التي أجراها لابنها منقذاً حياته من الموت.

وهذه السيدة ليست الوحيدة التي اشتكت على عمراني، إذ كشفت سجلات المحكمة أن نحو 5 سيدات اشتكين عليه، وبأنه مارس أكثر من اعتداء وانتهاك واغتصاب على مدى 13 عاما، محتمياً بمنصبه كأحد أشهر الجراحين في لندن.

ويحاكم عمراني بـ 11 تهمة اعتداء جنسي نفذّها بين أعوام 2001 و 2014، وبادر المجلس الطبي العام في بريطانيا إلى فصله العام الماضي عن العمل وتعليق رخصته الطبية حتى تستكمل المحكمة جلساتها وتصدر قرارها بشأنه.

وتتابع وسائل الإعلام البريطاني مجريات القضية التي هزت الرأي العام بسبب مكانته المرموقة وسمعته اللامعة كجراح بارع.

ويشتهر عمراني بتنفيذه أول عملية استبدال مزدوج لصمامات القلب مستخدماً جراحة ثقب المفتاح العام 2007، إلى جانب إجرائه عمليات كثيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة