التسول نهارًا والشذوذ ليلًا.. مصري يستغل القطارات المهجورة لانتهاك الأطفال – إرم نيوز‬‎

التسول نهارًا والشذوذ ليلًا.. مصري يستغل القطارات المهجورة لانتهاك الأطفال

التسول نهارًا والشذوذ ليلًا.. مصري يستغل القطارات المهجورة لانتهاك الأطفال

المصدر: يوسف القاضي - إرم نيوز

استغل شاب مصري القطارات المهجورة في محطات السكك الحديدية بمحافظة الإسكندرية لممارسة الشذوذ الجنسي مع أطفال، بعد أن دأب على هتك عرضهم وإجبارهم على التسول لاستمراره في الإنفاق عليهم.

ووردت معلومات لرجال مباحث الإسكندرية تفيد بقيام الشاب، الذي يبلغ من العمر 18 عاماً، باستغلال الأطفال اليتامى، وبعض أطفال الشوارع الذين لا مأوى لهم في التسول نهاراً وممارسة الشذوذ الجنسي معهم ليلاً.

وبعد عمل التحريات اللازمة ومراقبة نشاط الشاب والأطفال، تم إلقاء القبض عليه إذ اعترف خلال التحقيقات باصطحابه 12 طفلاً وإجبارهم على التسول وجمع الأموال الناتجة عنه مقابل إنفاق بعضها عليهم، وممارسة الشذوذ معهم.

وذكر المتهم أنه لم يجد مكاناً آمناً لممارسة الشذوذ الجنسي مع الأطفال سوى في القطارات المهجورة والتي يتواجد عدد كبير منها في محطات السكك الحديدية وما يسمي ”مخزن المحطة“ إلى جانب المناطق المظلمة أسفل الكباري.

وقررت النيابة العامة حبس الشاب 4 أيام على ذمة التحقيقات فيما قررت إحالة الأطفال للطب الشرعي لإعداد تقرير صحي بشأن حالاتهم وممارسة الشذوذ الجنسي وما تعرضوا له من انتهاكات خلال الفترة الماضية، بعد الاستماع لأقوال بعضهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com