بعد ”طفلة البامبرز“.. إنقاذ طفلة مصرية من أنياب سائق ”توك توك“

بعد ”طفلة البامبرز“.. إنقاذ طفلة مصرية من أنياب سائق ”توك توك“

المصدر: يوسف القاضي- إرم نيوز

قررت النيابة العامة في مصر مساء السبت حبس سائق ”توك توك“ عقب القبض عليه من قبل المواطنين أثناء محاولته اغتصاب طفلة لم يتجاوز عمرها 4 سنوات حيث قام بخطفها من إحدى قرى محافظة دمياط، وذهب بها إلى أرض زراعية بعيدة عن الكتلة السكنية للقيام بفعلته.

أنقذت العناية الإلهية الطفلة بعد أن لاحظ أحد الأهالي قيام السائق 25 عامًا بإدخال المجني عليها داخل التوك توك بطريقة غريبة، الأمر الذي نتج عنه تتبع 3 أشخاص له ونجحوا في إنقاذ الطفلة بعد أن خلع المتهم ملابسها تمهيدًا لاغتصابها.

وسلم الأهالي المتهم لرجال الشرطة عقب تحرير المحضر الرسمي.

وجاء إنقاذ الطفلة بعد ساعات من قيام شاب يبلغ من العمر 35عامًا باغتصاب طفلة لم يتجاوز عمرها 20 شهرًا، والتي أثارت قضيتها جدلًا واسعًا في مصر على مدار الساعات الماضية وعرفت إعلاميًا بـ ”طفلة البامبرز“.

وشهدت محافظة الدقهلية اغتصاب الطفلة جنا 20 شهرًا على يد أحد الجيران، بعد أن أخذها إلى غرفة مهجورة أثناء لعبها أمام منزلها واعترف عقب القبض عليه بقيامه بنزع البامبرز، واغتصبها الأمر الذي ترتب عليه إصابتها بنزيف حاد، ليتم اكتشاف الأمر.

وقررت النيابة العامة حبس المتهم المقيم بقرية ”دملاش“، فيما أمر رئيس نيابة بلقاس أحمد شوقى، بإشراف المحامى العام لنيابات شمال الدقهلية بتحويل «طفلة البامبرز» «جنا» إلى الطب الشرعى للكشف عليها وإعداد تقرير بذلك، حيث توجهت بصحبة والدتها وجدها إلى المصلحة بعد محاولة عامل الاعتداء عليها جنسيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com