الطب النفسي يثبت سلامتها.. صمّاء بحرينية حاولت قتل ملازم بـ“إبرة“ – إرم نيوز‬‎

الطب النفسي يثبت سلامتها.. صمّاء بحرينية حاولت قتل ملازم بـ“إبرة“

الطب النفسي يثبت سلامتها.. صمّاء بحرينية حاولت قتل ملازم بـ“إبرة“

المصدر: المنامة – إرم نيوز

أجلت المحكمة الجنائية في البحرين قضية بحرينية شابة صماء متهمة بالاعتداء على ملازم، بعد تبين سلامة صحتها النفسية.

وأقدمت الفتاة على الاعتداء على ملازم أثناء نقلها في سيارة الشرطة، بوخزه بإبرة طبية كانت بحوزتها، ضمن كمية سرنجات طبية تستخدمها في تعاطي المخدرات.

وحبست الفتاة، وتبلغ 21 من العمر، بسبب عدة قضايا، منها سب الصحابة وطلب مبالغ مالية من أشخاص وتعاطي المخدرات، وأثناء نقلها من محبسها وفي إحدى الدوريات استغلت الفرصة وقامت بالتهجم على الملازم بواسطة إبرة صغيرة كانت مخبأة في يدها وخدش يده بأظافرها، مما تسبب له بجروح في يده اليمنى واليسرى.

وبحسب موقع ”الأيام نت“، أقرت الفتاة الصماء في اعترافاتها من خلال موظفة صم، بأنها عندما كانت متواجدة سابقا في تحقيقات، استدعاها الضابط في أكثر من قضية، وكان يسألها عن إحدى الوقائع فشعرت بالضيق من كثرة أسئلة، ففكرت آنذاك بقتله.

وتابعت ”في يوم الواقعة انتهزت الفرصة وقمت بالهجوم عليه بطعنه بإبرة طبية كانت ضمن 5 حقن طبية في حقيبتي، حصلت عليها من صديقتي كوننا نستخدمها في تعاطي المخدرات، وانتظرت إلى أن سنحت الفرصة وفتحت حقيبتي دون أن يراني أحد ووضعت إبرة في يدي بداخل العباية وانتظرت لكي أعتدي عليه وأشفي غليلي منه، ثم هجمت عليه بواسطة الإبرة وأظافري، إلا أنه صدني ولكنني تمكنت من خدشه بيديّ وبالإبرة، وعندما أمسك يديّ ركلته برجلي في بطنه، وعندها حضر عدد من الشرطة النسائية وأبعدوني عنه“.

وأسندت النيابة العامة للمتهمة تهما بالاعتداء على سلامة جسم ملازم أثناء تأديته وظيفته، وحيازة مادة مخدرة هيروين بقصد التعاطي في غير الأحوال المرخص بها قانونًا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com