”ضربة على المؤخرة“ من بحريني لصديقه تنتهي بجريمة قتل – إرم نيوز‬‎

”ضربة على المؤخرة“ من بحريني لصديقه تنتهي بجريمة قتل

”ضربة على المؤخرة“ من بحريني لصديقه تنتهي بجريمة قتل

المصدر: المنامة – إرم نيوز

حكمت محكمة الاستئناف في البحرين بسجن بحريني 10 سنوات بعد إدانته بقتل آخر طعنا بسكين في مدينة حمد بسبب مزاح تطور لشجار.

وتلقى شاب طعنة سكين من المتهم استقرت بالجهة اليسرى من صدره بسبب مشاجرة بينهما، وحمل عدد من الأشخاص المجني عليه في سيارة ونقلوه إلى مستشفى، لكنه توفي بعد وصوله إليها، فيما سلم المتهم نفسه إلى مركز الشرطة.

وفي تفاصيل الواقعة، قال المتهم إنه ضرب المجني عليه على مؤخرته بقصد المزاح، فما كان من الأخير إلا أن قام برش مادة رغوية على عينه، وحاول على إثرها رش المجني عليه بطحين، إلا أن المجني عليه عاد وأمسك به وضربه، فتوجه المتهم إلى سيارته وجلب سكينا وطعنه في صدره. بحسب ما ذكره موقع ”الأيام نت“.

وقال صديق المتهم في التحقيقات إنهما كانا في سيارته (أي هو والمجني عليه) وتوجها لاحتفال، وكان الموقع مزدحما بالسيارات، وأثناء ذلك قام المجني عليه برش المتهم بعلبة صبغ في وجهه بغرض المزاح، فأوقف المتهم السيارة وأخذ علبة بها طحين وسكبها على المجني عليه، والذي أمسك برقبة المتهم وسحبه خلف السيارة، واختفيا عن نظر صديق المتهم، إلا أن الأخير عاد بعد لحظات والدماء تلطخ وجهه وقام بسحب سكين صغير كان في علبة منتصف السيارة، وحاول الصديق منعه فقال له ”روح لا أطعنك“، وتوجه بالسكين إلى المجني عليه، وطعنه.

وتلقت الشرطة بلاغا بمقتل شاب في العقد الثاني من عمره، بطعنة سكين، وبعد وصولها واستجواب المتهم، ذكر المتهم أنه في أثناء تواجده بأحد الأماكن للاستعراض بالسيارات، إذ ارتطمت يده بالخطأ بالمجني عليه، وبعد بدء تحركه من المكان لاحقه المجني عليه وآخرون، حيث نشبت مشاجرة بينهما، استل على إثرها المتهم والبالغ من العمر 19 عامًا سكينًا من سيارته ووجه بها طعنة واحدة للمجني عليه وفر هاربًا من المكان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com