مقتل رجل الأعمال السعودي البارز أحمد سعيد العمودي في جريمة سطو مسلح بجدة – إرم نيوز‬‎

مقتل رجل الأعمال السعودي البارز أحمد سعيد العمودي في جريمة سطو مسلح بجدة

مقتل رجل الأعمال السعودي البارز أحمد سعيد العمودي في جريمة سطو مسلح بجدة

المصدر: قحطان العبوش– إرم نيوز

قالت وسائل إعلام محلية ونشطاء سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت مبكر من اليوم الأحد، إن رجل أعمال سعوديا بارزا يعمل في مجال الصرافة قتل على يد مجهولين في منزله بمدينة جدة غرب المملكة وتعرض لسرقة مبلغ مالي كبير.

وأضافت، أن الجهات الأمنية المختصة عثرت على جثة أحمد سعيد العمودي (57 عاماً)، صاحب مؤسسة العمودي للصرافة، في منزله القريب من كوبري المربع على طريق المدينة المنورة في جدة.

وأوضحت أن الجناة وضعوا جثة العمودي بعد قتله خنقاً وتقييد يديه في كيس يُستخدم لنقل الأموال، وسرقوا مبلغ 11 مليون ريال من المنزل.

ولم يصدر بيان رسمي من وزارة الداخلية حول الحادثة التي أثارات موجة غضب عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة.

لكن صحيفة ”سبق“ المقربة من الوزارة، قالت إن الشرطة أوقفت مقيماً يمنياً متهماً بالوقوف خلف الحادثة، وفي وقت لاحق من مساء اليوم، أعلن الدكتور عبدالله بن محفوظ ، وهو مسؤول سعودي بارز، أن شرطة جدة تمكنت من إلقاء القبض على قتلة رجل الأعمال أحمد سعيد العمودي، وهم عبارة عن مجموعة مكونة من مواطن سعودي ويمني ونيجيري و3 اتشاديين.

https://twitter.com/binmahfouz_37/status/840856526931804164

 

وقدم عبدالله بن محفوظ عبر تغريدة له بموقع تويتر، الشكر لـ“الامير مشعل بن ماجد شخصيا ورجاله المبدعين #شرطة_جدة تم القبض على قتلة (الشهيد احمد #العمودي) وهم مواطن و٣ من تشاد ويمني ونيجيري“.

وكان مغردون سعوديون على موقع تويتر، قد اتهموا العمالة المخالفة لنظام الإقامة في المدينة بالوقوف خلف الجريمة المروعة، مشيرين إلى وقوفهم خلف عدد من الجرائم الخطرة التي تشهدها المملكة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com