بالاتفاق مع ابن عمها.. مصرية تقتل زوجها لتتحاشى هذا السبب الغريب
بالاتفاق مع ابن عمها.. مصرية تقتل زوجها لتتحاشى هذا السبب الغريببالاتفاق مع ابن عمها.. مصرية تقتل زوجها لتتحاشى هذا السبب الغريب

بالاتفاق مع ابن عمها.. مصرية تقتل زوجها لتتحاشى هذا السبب الغريب

قتلت مصرية زوجها بالاستعانة بابن عمها، في أحد أحياء القاهرة، داخل غرفته الموجودة في الدور الأرضي، حيث يعمل حارس عقار لإحدى البنايات.

وجاء في تفاصيل الجريمة، أن خلافًا دائمًا ينشب بين الزوج والزوجة، حيث يقوم بالتعدي عليها بالضرب ويهددها بالزواج من سيدة أخرى أكثر من مرة، إلا أنها كانت تخشى إقدامه على تلك الخطوة.

وقامت  الزوجة بالإعداد لقتل زوجها عن طريق الاتفاق مع ابن عمها بحضوره للسهر معهما، حيث وضعت له سكيناً أعلى الدولاب ليتمكن من قتله بعد قضاء السهرة معه.

 وتم اكتشاف الجريمة، بعد قيام أصحاب السيارات من ساكني العقار بالبحث عنه للحصول على مفاتيح سياراتهم، حيث اعتادوا على تركها معه لإدخالها المرآب وإخراجها أثناء الذهاب للعمل.

ودخلت الزوجة مع بعض ساكني العقار لتدعي مفاجأتها من هول الصدمة بعد رؤية زوجها مقتولاً لينتقل رجال الأمن لموقع الحادث.

وقال المتهم الثاني، إنه نفذ الجريمة بناء على الاتفاق المسبق مع ابنة عمه "زوجة المجني عليه" بعد الإساءة لسمعتها عن طريق زوجها وتهديده المتواصل لها بالزواج من أخرى.

وقررت النيابة العامة، حبس المتهمين على ذمة التحقيقات في الوقت الذي قررت فيه دفن جثة الزوج بعد الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية من قبل الطب الشرعي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com