بحريني يقتل صديقته أمام أمه بعد خلاف حول المخدرات

بحريني يقتل صديقته أمام أمه بعد خلاف حول المخدرات

المصدر: المنامة - إرم نيوز

اعتدى شاب بحريني على صديقته التي تقيم معه في مسكنه بالضرب حتى الموت، بسبب خلاف على شراء كمية من المخدرات، وحكمت المحكمة الكبرى بالسجن المؤبد على الشاب الذي يبلغ من العمر (29 عامًا).

وعلى الرغم من محاولات دفاع المتهم تعديل القيد والوصف لكي يكون الضرب المفضي للموت، إلا أن المحكمة أشارت إلى ما شهدت به والدة المتهم، بأن ابنها استمر في ضرب المجني عليها من الرابعة فجرًا وحتى السادسة صباحًا دون توقف، وهو ما استندت إليه المحكمة في قصد القتل العمد، فضلًا عما ورد بتقرير الصفة التشريحية لجثة المجني عليها البالغة 26 عامًا.

ولم تكتفِ المحكمة، بحسب صحيفة ”الأيام البحرينية“، بإدانة المتهم في تلك القضية فقط، ولكنها ألقت باللوم على الجاني والضحية في حيثيات الحكم قائلة: إنهما ”استحلا حرمات الله ونسيا الله فأنساهما نفسيهما، حيث أقامت المجني عليها مع المتهم بغرفته في مسكن أسرته دون رابط الزواج، ودخلا وخرجا على مسمع من والدته وشقيقته“.

وأشارت أوراق القضية إلى أن المتهم قام بنفسه بإبلاغ الشرطة حين طلب الإسعاف لإنقاذ صديقته مدعيًا أنها سقطت في غرفته، وعثر عليها ملقاة على الأرض بالقرب من باب الغرفة، لكن تبين بعد الفحص أنها فارقت الحياة، وأظهرت التقارير الطبية وتقرير الصفة التشريحية أن بها كدمات في جميع أنحاء جسدها ما يؤشر لجريمة قتل، فتم القبض على المتهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة