البحرين.. اعتراض متهم على الحكم يعيد قضية حفل ”جنس ثالث“ إلى الواجهة

البحرين.. اعتراض متهم على الحكم يعيد قضية حفل ”جنس ثالث“ إلى الواجهة

المصدر: المنامة – إرم نيوز

رفضت المحكمة الكبرى في البحرين معارضة حكم بالحبس 6 أشهر من قبل مدان في قضية إقامة حفل للجنس الثالث في إحدى صالات المحرق.

وتعود تفاصيل القضية إلى نحو 6 أعوام في نهاية 2011، حين وردت شكاوى من أهالي المنطقة للشرطة، بسبب إزعاج وضجيج سببتها حفلة أقيمت بصالة قريبة من منازلهم، فطوقت الشرطة المكان وداهمته، وتمكنت من القبض على منظم الحفل والحضور، وكان من بينهم أشخاص من ”الجنس الثالث“ (مثليون).

ولدى القبض على المحتفلين اعتدى بعضهم على أفراد الشرطة وقاوموهم، فيما هرب اثنان من قسم شرطة الحد، كما تبين تعاطيهم لمواد مخدرة ومؤثرات عقلية، وعليه تمت إحالتهم للنيابة العامة التي أسندت لهم مجموعة من الاتهامات، كالتحريض علانية على الفجور، والإعداد له، ومزاولة أعمال خدمات سياحية دون ترخيص، وكذلك التشبه بالنساء والإتيان بفعل مخل بالحياء، وحيازة مواد مخدرة، والهروب من مركز الشرطة بعد القبض على اثنين منهم، والاعتداء على أفراد الشرطة، والسُكر البين في مكان عام، وفقا لما أورده موقع ”الأيام نت“.

وبينت التحقيقات أن الحفل تم الإعداد له مسبقا، حيث بيعت تذاكر الدخول بمبلغ 20 دينارًا للفرد الواحد.

وكانت المحكمة قد حكمت على 50 متهمًا بمدد تراوحت بين شهر و6 أشهر، وقضت ببراءة اثنين منهم، وكان متهم قد صدر الحكم عليه غيابيا، عارض عليه لكن المحكمة رفضت المعارضة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com