إماراتية تطلب عاملة صالون تجميل إلى منزلها.. ففاجأتها بهذا التصرف

إماراتية تطلب عاملة صالون تجميل إلى منزلها.. ففاجأتها بهذا التصرف

المصدر: أبوظبي – إرم نيوز

حكمت المحكمة في المنطقة الغربية في دولة الإمارات بحبس عربية 3 أشهر والإبعاد عن الدولة بعد انقضاء العقوبة، بتهمة مغافلة وسرقة صاحبة منزل.

وكانت المتهمة معتادة على العمل في منازل إماراتيات للقيام ببعض عمليات التجميل كونها تعمل في أحد صالونات التجميل، وكثيرًا ما كانت تشاهد المشغولات والمصوغات الذهبية.

وفي يوم الواقعة، طلبتها سيدة للحضور إلى منزلها بغرض التجميل وخلال وجودها في المنزل فوجئت المتهمة بوجود هاتف نقال غالي الثمن ملقى في أحد أركان الغرفة، إضافة إلى بعض المشغولات والمنقولات الثمينة ففكرت في سرقتها وإخفائها داخل ملابسها وساعدها على ذلك غياب صاحبة المنزل عنها وتركها فترات طويلة وحدها داخل الغرفة التي تضم المشغولات الثمينة، بحسب صحيفة ”الاتحاد“.

ولم يستغرق الأمر طويلًا مع العاملة في التفكير حتى قررت أن تستولي على الهاتف وتخفي بعض المشغولات داخل ملابسها قبل أن تحضر صاحبة المنزل للغرفة، وأنهت عملها بسرعة، وخرجت من المنزل قبل أن يكتشف أحد أمر سرقتها.

وقبل أن تهم بالخروج من المنزل عادت ابنة صاحبة البيت لتبحث عن هاتفها ولم تجده، وعندها ارتبكت العاملة وتلعثمت في الكلام، وهو ما أثار الشك لدى أصحاب المنزل، وبالفعل تنبهت صاحبة المنزل إلى اختفاء عدد من المشغولات التي كانت موجودة في المنزل، فقامت بتفتيش العاملة واكتشاف المسروقات معها، واتصلت بالشرطة فورًا التي أجرت التحريات وحولت المتهمة إلى النيابة العامة التي اعترفت أمامها بسرقة الهاتف والمشغولات، وأنها المرة الأولى التي تقوم فيها بمثل هذا العمل، وأبدت ندمًا شديدًا على ذلك. فتم تحويلها إلى المحكمة التي قضت بحبسها 3 أشهر والإبعاد عن الدولة بعض قضاء العقوبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com