منوعات

خليجيتان تسحلان ملازما وتدهسان رقيبا بسبب "مخالفة مرورية"
تاريخ النشر: 27 فبراير 2017 8:30 GMT
تاريخ التحديث: 27 فبراير 2017 8:31 GMT

خليجيتان تسحلان ملازما وتدهسان رقيبا بسبب "مخالفة مرورية"

احتجز الأمن في الكويت مواطنتين الأولى تبلغ 23 عاما والثانية 36 عاما، وذلك على خلفية التعدي على موظف عام واستعمال القسوة وإتلاف أملاك الدولة، حيث أرفق في ملف القضية تقرير طبي بشأن إصابات لحقت برقيب بوزارة الداخلية تعرض للدهس، وكذلك تقرير صادر عن الملازم إثر تعرضه للسحل. وبحسب مصدر أمني فإن ملازم ورقيب أول من مرور حولي تقدما إلى مخفر شرطة الرميثية وسردا تفاصيل الواقعة التي حدثت لهما خلال تأدية عملهما. بحسب صحيفة "الأنباء". وفي التفاصيل، قال الرقيب إن مواطنة شابة كانت تقود مركبة ألمانية فارهة ومعها شقيقتها، وحاول استيقافهما لتحرير مخالفة من قبل ضابط الموقع فقامت الثانية بالإمساك به فيما قادت

+A -A
المصدر: الكويت – إرم نيوز

احتجز الأمن في الكويت مواطنتين الأولى تبلغ 23 عاما والثانية 36 عاما، وذلك على خلفية التعدي على موظف عام واستعمال القسوة وإتلاف أملاك الدولة، حيث أرفق في ملف القضية تقرير طبي بشأن إصابات لحقت برقيب بوزارة الداخلية تعرض للدهس، وكذلك تقرير صادر عن الملازم إثر تعرضه للسحل.

وبحسب مصدر أمني فإن ملازم ورقيب أول من مرور حولي تقدما إلى مخفر شرطة الرميثية وسردا تفاصيل الواقعة التي حدثت لهما خلال تأدية عملهما. بحسب صحيفة ”الأنباء“.

وفي التفاصيل، قال الرقيب إن مواطنة شابة كانت تقود مركبة ألمانية فارهة ومعها شقيقتها، وحاول استيقافهما لتحرير مخالفة من قبل ضابط الموقع فقامت الثانية بالإمساك به فيما قادت الأولى المركبة بسرعة بقصد الحاق الضرر به، ما أدى لدهسه ثم اصطدمت بعمود إنارة فأفلتته وأحيلت القضية إلى جهة الاختصاص.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك