التحقيق بحالات شذوذ جنسي بين الأطفال بدار للأيتام في القاهرة

التحقيق بحالات شذوذ جنسي بين الأطفال بدار للأيتام في القاهرة

المصدر: حسن خليل- إرم نيوز

أكدت مصادر خاصة أن النيابة الإدارية في مصر ستفتح تحقيقًا خلال الساعات القادمة مع القائمين على أحد دور رعاية الأيتام في القاهرة بعد بلاغ بوجود حالات شذوذ جنسي بين الأطفال المقيمين بها.

وأوضحت المصادر في تصريحات لـ“إرم نيوز“  أن المستشار على رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية كلف فريقًا من أعضاء النيابة بالتحقيق في القضية بعد أن تلقى بلاغات واستغاثات تتعلق بالشذوذ الجنسي لقرابة 34 طفلًا بدار الأيتام، تحت سمع وبصر القائمين عليها.

وذكرت أن دار الأيتام تقع بإحدى مناطق القاهرة وهي مخصصة للبنين فقط، وتحمل اسم ”إنقاذ الطفولة“ وقد نشبت خلافات بين القائمين عليها وبعض العاملين بها بسبب تزايد ظاهرة الشذوذ بين الأطفال البنين والتقاعس عن مواجهتها منذ فترة حتى تفشت داخل الدار.

وصرحت المصادر أن بعض العاملين اقترح على القائمين على الدار إجراء عمليات جراحية وعلاج للأطفال الذين مارسوا الشذوذ خلال الفترة الماضية إلا أن القائمين عليها طالبوا بالتربح من العمليات بالاستيلاء على أموالها، حال إجرائها مجانًا من قبل بعض الأطباء الذين وردت لهم معلومات بشأن ذلك، وأعلنوا تبرعهم بأجرهم وإنقاذ الأطفال من الشذوذ.

ومن المقرر أن يمثل القائمون على دار الأيتام أمام جهات التحقيق لعرض الأوراق الخاصة بالحسابات البنكية للدار والاستماع للأطفال الذين تقدم بعضهم بشكاوى واستغاثات لعدة جهات في الدولة خلال الساعات الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com