طالب إماراتي يهاجم رجلًا بالسيف لضرب عنقه وآخر في بطنه

طالب إماراتي يهاجم رجلًا بالسيف لضرب عنقه وآخر في بطنه

المصدر: دبي – إرم نيوز

نظرت محاكم دبي، اليوم الخميس، قضية قيام طالب إماراتي بمحاولة قتل شخصين باكستانيين بالسيف، لكن مقاومة المجني عليهما حالت دون ذلك.

وحاول الطالب قتل المجني عليه الأول بضرب عنقه بالسيف، إلا أن الأخير صدّ الضربة بيده اليسرى، ما أدى إلى قطع إبهامه، ثم كرر ذلك بمحاولة ضرب صدره بالسيف لكنه صد الضربة بيده اليمنى، ما أدى إلى حدوث جرح قطعي فيها، ثم هجم على الباكستاني الثاني بالسيف محاولاً ضربه في بطنه، لكنه تمكن بدوره من صدّ الضربة بيده اليمنى، ما أدى إلى بتر إصبع السبابة وقطع بأوتار الإصبعين الثالثة والرابعة من يده، بحسب موقع ”آراء الإخبارية“.

وفي التفاصيل، ذكر المجني عليهما، أنهما كانا يقودان مركبتهما فجرًا، فحضرت سيارة رباعية وقامت بالانحراف عليهما بشكل خطر، لكنهما تجاهلاها، وبعدها عند الإشارة، رمى الطالب الإماراتي من سيارته سيجارة في سيارتهما، وقاما بتجاهل الموضوع أيضًا، وعند إشارة ضوئية نزل الطالب الإماراتي وتوجه للمجني عليه الثاني وأدخل يده من النافذة وصفعه، فما كان من المجني عليه الأول سوى النزول من السيارة ودخل بمشادة مع الطالب الإماراتي وسأله عن سبب اعتدائه على زميله، وبعدها نزل المجني عليه الثاني، فما كان من الطالب سوى إحضار السيف والهجوم عليهما، فهربا من المكان وتوجها إلى الشرطة.

وبيّنت التحقيقات أن المتهم كان تحت تأثير المشروبات الكحولية، وأن سبب قيامه بالاعتداء على المذكورين، انحراف سيارتهما عليه، بحسب قوله، فقام بدوره بالاعتداء عليهما.

ووجهت المحكمة للطالب تهمة الشروع بالقتل، بعقوبة السجن التي تصل مدتها إلى 15 عامًا، فيما يصدر الحكم النهائي في الـ 13 من مارس/آذار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com