مدير شركة مصرية يعتدي بالطعن على رجل أعمال سعودي بمساعدة فتاتين

مدير شركة مصرية يعتدي بالطعن على رجل أعمال سعودي بمساعدة فتاتين
Hand with a dagger making a stabbing gesture

المصدر: متابعات

اعتدى مواطن مصري على رجل الأعمال السعودي محمد جميل شعراوي رئيس مجلس إدارة شركة ”الضحى“ لخدمات المعتمرين في حي الجيزة بالقاهرة.

ووصف ابن أخ المجني عليه زامل الشعراوي الواقعة، بأن ”عمه تعرض لاعتداء من قبل المدعو محمد فقير وهو مصري الجنسية، ويملك شركة (زهرة النوبة) للسياحة في مصر، بعد أن دخل الجاني منزل المجني عليه في حي الجيزة بشارع مراد وبصحبة سيدتين، وقام بطعن عمه في الكتف بمساعدة السيدتين ومن ثم ربطه وتكميم فمه.

وأضاف وفق ما ذكره الموقع الإخباري السعودي ”سبق“: ”بعد ذلك أحضر أوراقا وطلب منه التوقيع عليها تحت تهديد السلاح، وكذلك وقع على كمبيالات على ورق أبيض، وقام بعد ذلك بطعنه مرة أخرى في فخذه، وسرقة مبلغ 50 ألف ريال، بالإضافة إلى مبالغ أخرى من الدولارات واليورو، بالإضافة إلى جميع إثباتات المعتدي عليه من بطاقات بنكية وأحوال مدنية، كانت داخل شطنته، وبعد ذلك فر من المكان تاركا عمي في حالة سيئة وغارقا في دمه“.

ونوه ابن أخ المجني عليه، أن الجاني كان يدين للمجني عليه بمبالغ مالية كبيرة تقدر بحوالي مليون ريال كمستحقات منذ عام 2013، وقد صدر عليه حكم بالسجن والدفع للشركة السعودية.

وأشار إلى أن عمه يرقد الآن في العناية المركزة بأحد المستشفيات بالقاهرة وسط متابعة من سفارة السعودية بالقاهرة، وبين أن السفارة كلفت محاميا للترافع عن المجني عليه لدى الجهات الأمنية المصرية، وأوفدت مندوبا من قبلها، وطالب شعراوي بضرورة ملاحقة الجاني وتقديمه للعدالة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com