لبناني في دبي يهدد إيرانية بفيلم ”جنسي“

لبناني في دبي يهدد إيرانية بفيلم ”جنسي“

المصدر: دبي – إرم نيوز

سجنت محكمة في الشارقة في دولة الإمارات، يوم الثلاثاء، مندوب مبيعات 3 أشهر، لإرساله رسائل نصية إلى خطيبته يهددها فيه بنشر شريط جنسي على مواقع التواصل الاجتماعي إذا ارتبطت بشخص آخر.

وتعود الواقعة إلى مايو/أيار 2014، حيث هدد مندوب مبيعات لبناني، 32 عامًا، بقتل امرأة إيرانية، 27 عامًا، ونشر شريط فيديو لهما معًا، كان سجله سرًا، على فيسبوك و“واتساب“.

وحكمت محكمة الشارقة على الاثنين بممارسة الجنس بالتراضي، فيما أدانت محكمة دبي الابتدائية المتهم بتهديد المرأة الإيرانية التي كانت زميلته في العمل شفهيا وخطيا. كما أمرت المحكمة بترحيل الاثنين بعد انقضاء فترة عقوبتهما، بحسب موقع ”آراء الإخبارية“.

وفي التفاصيل، أرسل المدعى عليه رسائل إلى المرأة يهددها فيها بالقتل إذا تزوجت أو واعدت شخصًا آخر غيره، وقالت المرأة إنّ المدعى عليه كان مديرها في العمل، وأنهما أصبحا مقربين فترة من الزمن، وعندما علمت أنه متزوج وأب لطفلين قررت أن تهجره، فهددها بنشر صورها الخاصة وشريط فيديو زعم أنه يضمهما معًا، كما هددها بالقتل إذا لم تتزوجه.

وأضافت المرأة أنها كانت تخرج مع المتهم إلى الحفلات والمطاعم، كما أنها أعطته 30 ألف درهم تكاليف علاج والده عندما مرض في لبنان، وعندما أدركت أنه يخدعها قررت تركه، لكنه بدأ يتصل بها ويرسل لها رسائل قصيرة مزعجة، وفي إحدى الرسائل هددها بالقتل إذا لم تتزوجه، كما هددها بتحميل صورها الخاصة على ”واتساب“.

وقالت الشرطة إن المرأة الإيرانية قدمت إلى مركز الشرطة، وطلبت منهم استدعاء المدعى عليه، وإجباره على توقيع تعهد بأنه سيتوقف عن إزعاجها وحذف المقطع الجنسي، وأخبرت الشرطة أنّ المتهم هدد بإرسال المقطع إلى عائلتها، وأثناء الاستجواب قال المدعى عليه إنهما كانا مخطوبين وتشاجرا، وادعى بأنه يملك مقطع فيديو يظهرهما معا في وضع مخل في شقة المرأة في الشارقة، لكنه حذفه، كما أقر بتسجيله فيديو دون علمها.

وما زال الحكم قابلا للاستئناف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة