بسبب الأسعار.. مصري يقتل صاحب محل دواجن بيديه العاريتين

بسبب الأسعار.. مصري يقتل صاحب محل دواجن بيديه العاريتين

المصدر: يوسف القاضي- إرم نيوز

صرحت النيابة العامة في مصر مساء الثلاثاء، بدفن جثة صاحب محل دواجن، بعد مقتله على يد عامل بسب ارتفاع الأسعار، وإبلاغ المجني عليه للمتهم بزيادة الأسعار خلال الفترة الحالية لارتفاع الدولار بعد قرار الحكومة المصرية تحرير سعر الصرف.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق بعد قيامه بقتل صاحب محل دواجن عقب مشاجرة نشبت بينهما، بسبب ارتفاع الأسعار في منطقة حلوان في القاهرة، ليقوم المتهم بصفع المجني عليه على وجهه وتوجيه بعض الضربات له، إلا أنه لقي مصرعه في الحال، دون استخدام أي أسلحة أو أدوات حادة في الجريمة.

وانتقل رجال الأمن لموقع الحادث بمنطقة حلوان إثر تلقي بلاغ يفيد بمصرع صاحب المحل أمام الجيران وأهالي المنطقة، بعد مشاجرة بينه وبين العامل.

وجاء في التحريات أن المتهم أعرب عن غضبه بسبب ارتفاع أسعار الدواجن، إلا أن صاحب المحل أخبره بأن ارتفاع سعر الدولار تسبب في ارتفاع أسعار الأعلاف والأدوية ومن ثم التأثير على السعر، وتطور الأمر حتى مصرع صاحب المحل.

وقررت النيابة العامة عرض جثة المجني عليه على الطب الشرعي، قبل التصريح بدفنه، لإعداد تقرير طبي بالحالة.

يذكر أن أسعار الدواجن الحية يتراوح ما بين 25-30 جنيهاً مصرياً، بعد أن كانت قرابة 18جنيهاً قبل قرار الحكومة بتحرير سعر الصرف ”تعويم الجنيه“ في نوفمبر الماضي والذي أدى إلى ارتفاع سعر الدولار إلى قرابة 19جنيهاً بعد أن كان 8.88 جنيه، ثم هبط خلال الأيام الماضية ليسجل قرابة 16جنيهاً في البنوك الرسمية والسوق الموازية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com