مصر.. إحباط تهريب 3.5 طن حشيش (فيديو)

مصر.. إحباط  تهريب 3.5 طن حشيش (فيديو)

المصدر: يوسف القاضي- إرم نيوز

أحبطت السلطات الأمنية المصرية بالتعاون بين وزارة الداخلية وسلاح حرس الحدود والقوات البحرية بالجيش المصري محاولة تهريب 3.5 طن حشيش داخل البلاد عبر مركب صيد في مياه البحر المتوسط.

وألقت السلطات القبض على عصابة مهربين تضم مصريين وآخرين يحملون جنسيات عربية، قاموا بجلب شحنة كبيرة من مخدر الحشيش من إحدى الدول العربية على متن مركب صيد عبر مياه البحر الأبيض المتوسط، لحساب أحد المهربين ”مصري الجنسية“ واستهدفوا إنزالها وإدخالها البلاد عبر السواحل الشمالية الغربية قبالة محافظة مرسى مطروح، حيث أمكن رصدهم والوقوف على مظاهر نشاطهم الإجرامي.

وقالت وزارة الداخليةالمصرية :“إن إحباط العملية جاء بالتنسيق مع هيئة عمليات القوات المسلحة وقوات حرس الحدود والقوات البحرية من اقتفاء أثر المركب المشار إليه عقب محاولة مستقليه الهروب به“.

ونجحت في ضبط 5 أشخاص عقب تبادل إطلاق النار مع القوات ما أسفر عن إصابة أحدهم وتم إسعافه، وبتفتيش المركب عُثر بداخله على كمية كبيرة من مخدر الحشيش بلغت ثلاثة أطنان ونصف الطن، مخبأة بمخزن سري في المركب، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وكشفت الأجهزة الأمنية المصرية خلال الأسبوع  الأول من شباط الجاري 1370 قضية مخدرات و38 تشكيلًا عصابيًا ضموا 125 متهمًا في قضايا المخدرات والتشكيلات العصابية بحسب إحصاءات رسمية.

شاهد الفيديو..

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com