بهذه الطريقة.. سرقت خادمة في الشارقة 10 ملايين درهم من منزل مخدومها

بهذه الطريقة.. سرقت خادمة في الشارقة 10 ملايين درهم من منزل مخدومها

المصدر: الشارقة – إرم نيوز

روى خليجي يقيم في دولة الإمارات لمحكمة الجنايات في الشارقة، كيف تمت سرقة مجوهرات وساعة ثمينة من منزله تقدر قيمتهم بـ10 ملايين درهم، واتهم فيها الخادمة وزوجها.

وقال في شهادته، إن السرقة وقعت بعد عودتهم من رحلة خارج الدولة، وكانت المجوهرات بحوزتهم ولا يعلم عن مكانها سوى المتهمة، التي تعمل لديهم والتي كانت برفقتهم أثناء رحلتهم إلى فرنسا.

وأضاف الشاكي، بحسب صحيفة ”آراء“ الإخبارية، أن الخادمة اعترفت في تحقيقات الشرطة إنها سرقت المجوهرات، وتواصلت مع المتهم الثاني، وهو زوجها، وأعطته إياها بعد أن أخفتها داخل جريدة، وقام هو بدفنها في موقع قريب للمنزل، لكن الشرطة قامت بالحفر في الموقع ولم تجد المسروقات.

وفي التفاصيل، فإن الأسرة كانت قادمة من فرنسا وبحوزتها المجوهرات في إحدى الحقائب، وفي صباح اليوم التالي اعترفت الخادمة لربة المنزل أنها أخذت جزءا من المجوهرات وسلمتها لزوجها، وعلى الفور أبلغت ربة المنزل الشرطة، التي فتحت تحقيقاً في الواقعة وأحالت المتهمة والشخص الآخر إلى النيابة واتخذت الإجراءات بحقهما.

وأنكرت المتهمة أقوال الشاكي، وقالت إنها بريئة وكذلك زوجها، الذي أكد براءتهما من التهمة، وأجلت المحكمة القضية إلى يوم الـ26 من الشهر الجاري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com