سيدة في دبي تحقن زبائنها بحقن ”مجهولة“ المصدر

سيدة في دبي تحقن زبائنها بحقن ”مجهولة“ المصدر

المصدر: دبي – إرم نيوز

ضبطت إدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية في شرطة دبي، آسيوية تعمل على حقن الزبائن بمواد تجميل وتبييض مجهولة المصدر، وذكرت الإدارة أن الآسيوية كانت تدعي أن الحقنة تعمل على تبييض البشرة، دون أن تحصل المذكورة على تصريح من وزارة الصحة أو هيئة الصحة في دبي.

وفي التفاصيل، بحسب صحيفة ”الرؤية“، تلقت وزارة الصحة معلومات عن امرأة تحقن الزبائن بمواد تجميل في الخفاء. وبعد التحري والبحث، تم التأكد من صحة المعلومات، ونصبت الشرطة كمينا، حيث اتفق أحد عناصرها مع الآسيوية على الحقن بحقنة تبييض في مواقف أحد المراكز التجارية.

وترصد العنصر مع مفتشي وزارة الصحة بالمتهمة التي حضرت وصعدت إلى مركبة عنصر الشرطة، وطلبت منه مبلغ 1200 درهم مقابل الحقنة، وبمجرد استلامها المبلغ وبداية تجهيزها للحقنة قبض عليها متلبسة، وبتفتيشها جرى ضبط 17 حقنة طبية مختلفة الأحجام، و16 عبوة زجاجية فيها مادة طبية من اسمين تجاريين مختلفين.

واعترفت المتهمة في التحقيقات أنها أحضرت العبوات إلى الدولة بطريقة غير شرعية، وليس لديها ترخيص من وزارة الصحة لمزاولة المهنة.

يذكر أن العديد من الأشخاص يلجأون إلى عاملين غير مرخصين بالخفاء، لحقن مواد تجميلية كالبوتكس والفيلر، بعد عرض هؤلاء العاملين أسعارا مغرية ومنخفضة مقارنة بالسوق.

وترد لأطباء حالات كثيرة في الإمارات عن مضاعفات حدثت لسيدات جراء الحقن بمواد تجميل وتبييض، تصل إلى حد التشوه والإصابة بالسرطان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com