بالفيديو.. كيف تمكنت عصابة من سرقة متجر بجدة السعودية في وضح النهار؟  
بالفيديو.. كيف تمكنت عصابة من سرقة متجر بجدة السعودية في وضح النهار؟  بالفيديو.. كيف تمكنت عصابة من سرقة متجر بجدة السعودية في وضح النهار؟  

بالفيديو.. كيف تمكنت عصابة من سرقة متجر بجدة السعودية في وضح النهار؟  

اعتقلت الأجهزة الأمنية في محافظة جدة، بالمملكة العربية السعودية، عصابة تقوم بسرقة المحلات التجارية عن طريق خداع العاملين فيها وإلهائهم، مستخدمين طفلاً وامرأة في تنفيذ عملياتهم.

وأسهمت كاميرات المراقبة في أحد المحلات التجارية بالقبض على العصابة، وأوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطية القرشي، "أن مركز الشرفية بشرطة محافظة جدة تلقى بلاغا يتضمن تعرض أحد محال بيع المواد الغذائية للسرقة من داخله".

وأضاف "على ضوء ذلك تم تشكيل فريق بحث وتحرٍ لسرعة ضبط الجناة، لا سيما بعد انتشار مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يؤكد أن من قام بتلك السرقة مجموعة أشخاص".

وتابع "تمكن رجال الأمن من تحديد هويات الجناة وضبطهم، واتضح أنهم 4 أشخاص وامرأة وطفل من جنسية عربية، يتمثل أسلوبهم الإجرامي بإشغال العاملين بالمحل وقيام الطفل المرافق لهم بعملية سرقة النقود من الصندوق".

وقال "بسماع أقوالهم أقرّوا بما نُسب إليهم وكذلك قيامهم بحوادث أخرى مشابهة لأسلوبهم الإجرامي" مشيراً إلى أنه "تم إيقافهم لاستكمال إجراءات الضبط الجنائي، تمهيداً لإحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com