اختلفوا على أمور الدعارة.. باكستانيون ”يعدمون“ مواطنتهم المراهقة في دبي

اختلفوا على أمور الدعارة.. باكستانيون ”يعدمون“ مواطنتهم المراهقة في دبي
People are seen walking outside the Dubai Courts, where a British couple accused of public indecency, are to be tried in Dubai, United Arab Emirates, Tuesday, Sept. 9, 2008. A court official said Tuesday that the hearings in the trial of a British couple accused of having sex on a Dubai beach have been postponed for another month. (AP Photo/Aziz Shah)

المصدر: دبي – إرم نيوز

نظرت محاكم دبي اليوم في واقعة تورط 4 باكستانيين في عملية إجرامية راح ضحيتها فتاة تبلغ من العمر (19 عاما) من الجنسية ذاتها.

وبحسب تفاصيل الجريمة، فقد اتضح أن الفتاة أحضرت للدولة للعمل بمهنة الدعارة، ثم اختلفت مع أحد المتهمين بأمور تتعلق في هذا المجال، ليقرر التخلص منها وقتلها.

ثم استعان المتهم بثلاثة من أصدقائه من الجنسية ذاتها لنقل الجثة وإخفائها، إذ قاموا بشراء كيس بلاستيك ووضع الجثة فيه ورميها في أحد المخارج على شارع الشيخ محمد بن زايد بالاتجاه إلى إمارة رأس الخيمة.

ولتنفيذ جريمتهم، قام المتهمون بتعطيل كاميرات المبنى ونقل الجثة ورميها.

وعثر عامل تنظيم تابع لدائرة الأشغال على كيس وبداخله جثة لامرأة مجهولة الهوية ومتحللة ومقيدة اليدين والرجلين، فتم إبلاغ الأجهزة الأمنية، التي نجحت في كشف الجريمة .

وأفاد أحد المتهمين بأن صديقه، الفار من العدالة، لم يقتل الفتاة، بل نشب خلاف بينهما فقامت بإلقاء نفسها من نافذة الشقة، وقاموا بنقلها للشقة ومن ثم اتفقوا على إخفاء الجثة.

وفي السياق، وجهت النيابة العامة للمتهمين تهمة إخفاء جثة شخص توفى نتيجة حادث.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة