مصر.. شاب يقتحم منزله ملثماً ويقتل والده – إرم نيوز‬‎

مصر.. شاب يقتحم منزله ملثماً ويقتل والده

مصر.. شاب يقتحم منزله ملثماً ويقتل والده

المصدر: يوسف القاضي- إرم نيوز

جاءت التحقيقات في جريمة مقتل رجل أعمال، صاحب مصنع للمنتجات الحديدية، لتصيب زوجته بصدمة كبيرة بعد أن تأكدت بأن المتهمين الذين قاموا باقتحام المنزل في زي ملثمين لقتل زوجها، كان من بينهم نجلها الذي استعان بآخرين لتنفيذ الجريمة.

الجريمة وقعت في منطقة المقطم بالقاهرة، بعد أن تلقى رجال الأمن بلاغاً يفيد بمقتل ”أ. ن“، صاحب مصنع منتجات حديدية بعد أن تعرض منزله لاقتحام من قبل ملثمين قاموا بالاعتداء على خفير المنزل ثم طرقوا باب الشقة لتفتح الزوجة الباب، حيث اعتدوا عليها قبل أن يعتدوا على زوجها بالضرب بآلة حادة ليسقط جثة هامدة على الأرض.

وانتقل رجال الأمن لمقر الواقعة وبإجراء المعاينة والتحريات تبين أن المتهم الرئيسي في الحادث، هو نجل المجني عليه“م. أ“، طالب، حيث اتفق مع سائقين بالمنطقة على قتل والده، ومساعدتهم في تنفيذ الجريمة بسهولة عن طريق دخولهم للمنزل ملثمين في ساعة متأخرة من الليل مقابل منحهم بعض الأموال عقب التنفيذ.

وأوضحت التحريات والمعاينة أن نجل المجني عليه نشبت بينه وبين والده الكثير من الخلافات خلال الفترة الماضية بسبب أمور مادية، الأمر الذي جعله يفكر في كيفية التخلص منه وسط فاجعتين تعيشهما الزوجة بمقتل زوجها أولاً، ثم اتهام نجلها بأنه من قتل والده.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com