بالفيديو.. تفاصيل مثيرة حول مقتل شاب في الكويت
بالفيديو.. تفاصيل مثيرة حول مقتل شاب في الكويتبالفيديو.. تفاصيل مثيرة حول مقتل شاب في الكويت

بالفيديو.. تفاصيل مثيرة حول مقتل شاب في الكويت

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يُظهر لحظة توقف شاب كويتي بسيارته طالبًا مساعدة شخص كان يستقل دراجة نارية تستخدم  بنقل طلبات المطاعم، ومن ثم حملا ما يشبه الجثة، وصعدا بها إلى أحد المنازل الذي بدا أنه خال من الداخل.

بدورها أعلنت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية، أن الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي والذي تضمن مشهدًا لشخصين يقومان بنقل شخص ثالث إلى داخل منزل، وتبيَّنت وفاته، "محل بحث وتحر" من قبل الأجهزة الأمنية المختصة.

وأكدت أنه "تم القبض على الشخصين اللذين نقلا الجثة إلى داخل المنزل"، مشيرة إلى أن "ما تخلل مقطع الفيديو من روايات، بعضها مختلق وبعيد عن جادة الصواب"، وفقاً لصحيفة "القبس" الكويتية.

وأوضحت أن "الإدارة العامة للمباحث الجنائية تواصل تحرياتها لتحديد أسباب الوفاة وظروفها، وكشف كافة الملابسات المرتبطة بها بالتنسيق مع الإدارة العامة للأدلة الجنائية".

وكانت الإعلامية علا الفارس نشرت مقطع فيديو في تغريدة لها، وعلّقت عليه قائلة: "الكويت.. جريمة قتل شاب من قبل صديقيه، وبعد قتله ذهبا به إلى منزله وأدخلاه إلى غرفته، وكان المنزل لا يوجد به أحد، لكن الكاميرات كشفت كل شيء".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com