تعرّف على تفاصيل أغرب عملية سرقة في البحرين – إرم نيوز‬‎

تعرّف على تفاصيل أغرب عملية سرقة في البحرين

تعرّف على تفاصيل أغرب عملية سرقة في البحرين
السجون الأميركية

المصدر: المنامة - إرم نيوز

 في حادثة غريبة، وقعت في مملكة البحرين، قام رجل أربعيني، يحمل الجنسية البحرينية، بسرقة أموال وملابس ونعلي وافد بنغالي، وتركه عاريًا، حسب ما أفادت صحيفة محلية.

وبحسب صحيفة الأيام ”ورد بلاغ للشرطة يفيد بأن المجني عليه وأثناء ذهابه للعمل شاهده شخص بحريني، وقال له بأن لديه عملًا في المنزل، وعندما ذهب معه للمنزل قام بإمساكه وإزالة ملابسه، وسرقة أغراضه تحت التهديد“.

وقال المجني عليه ”إن البحريني سرق محفظة بداخلها مفتاح ومبلغ قدره 140 دينارًا، وهاتفًا نقالًا وبطاقة هوية وملابسه و نعليه وحاول خنقه، لكنه هرب منه، وبخروجه من المنزل شاهد بنغاليًا آخر وطلب منه إيصاله لمكان سكنه لارتداء ملابس، وعندما ذهب لمنزله خرج وهو يبكي فوجده شخص بحريني آخر وقام بسؤاله عن سبب بكائه فأخبره بالموضوع وقام بالاتصال بالشرطة“.

وأسندت النيابة العامة للجاني ”تهمة الاعتداء على عرض المجني عليه، بأن قام بحسر ملابسه دون رضاه، وسرق منقولات المجني عليه، التي كانت بحوزته“ بينما قررت المحكمة الكبرى الجنائية الخامسة ”تأجيل نظر القضية إلى جلسة 21 فبراير 2017 لندب محامٍ مع استمرار حبس المتهم“.

وأنكر المتهم ما نُسب إليه، وقال ”كنت في حالة سكر وخرجت فشاهدت شخصًا بنغاليًا فطلبت منه تنظيف شقتي وبعد أن خرجت مع أصدقائي ثم عدت للمنزل وجدت شرطة المجتمع في بيتي وتبين أن الشخص البنغالي قام بتقديم بلاغ ضدي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com