مسن بحريني يتحرش بطفلة 10 مرات داخل محله – إرم نيوز‬‎

مسن بحريني يتحرش بطفلة 10 مرات داخل محله

مسن بحريني يتحرش بطفلة 10 مرات داخل محله

المصدر: المنامة - إرم نيوز

تحرش مسن بحريني بطفلة كانت تذهب إلى محله لشراء بعض الأغراض برفقة أخيها المريض بالتوحد، واستغل الرجل هذه الظروف وأخذ يقبل الطفلة على خدها وفمها ويتحسس صدرها ومناطق العفة.

وفي التفاصيل وبحسب صحيفة الأيام البحرينية قدم والد الطفلة بلاغا إلى مركز الشرطة يفيد بتعرض ابنته للتحرش والاعتداء على عرضها من قبل مسن بحريني يملك ”برادة“، وأن الطفلة طلبت منه ضرب المتهم بعد عودتها من البرادة وعندما سألها عن سبب طلبها، أخبرته بأنه تحرش بها عدة مرات.

وأفادت المجني عليها أن ”المتهم تحرش بها نحو 10 مرات وكان يتحسس مناطق العفة بجسدها ويهددها في حال أخبرت والدها بإدخالها داخل غرفة بالبرادة ليقوم بضربها“.

وأكدت بأن ”خوفها من تنفيذ المتهم لتهديده دفعها لالتزام الصمت طوال تلك الفترة لكنه عندما أخبرها بأنه سيقوم بذات الأفعال غير الأخلاقية مع أختها، قررت وضع حد وعدم تكرار التجربة مع غيرها، فأبلغت والدها بالأمر“.

وقررت المحكمة الكبرى الجنائية الخامسة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد وعضوية القاضيين، محسن مبروك ومعتز أبو العز وأمانة سر يوسف بوحردان، حجز قضية المتهم البالغ من العمر 64 عاما بالاعتداء على عرض طفلة وذلك للحكم بجلسة 23 فبراير 2017.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com