كيف ينوّم هذا المحامي الزبائن مغناطيسيًا ليتحرش بهن؟ (فيديو) – إرم نيوز‬‎

كيف ينوّم هذا المحامي الزبائن مغناطيسيًا ليتحرش بهن؟ (فيديو)

كيف ينوّم هذا المحامي الزبائن مغناطيسيًا ليتحرش بهن؟ (فيديو)

المصدر: أبانوب سامي- إرم نيوز

نشرت صحيفة ”ميرور“ البريطانية، مقطع فيديو تم تصويره عبر إحدى كاميرات المراقبة، لمحام يقوم بتنويم زبونة مغناطيسيًا لاستغلالها جنسيًا، حيث ارتابت السيدة بعد أن أدركت أنها لا تتذكر كيف أصبحت ملابسها غير مهندمة.

وظهر المحامي مايكل فاين، في الفيديو، وهو يقول للضحية: ”في كل مرة أقول كلمة متعة، لا يمكنك تقييد أو منع نفسك ويكون جسمك كله وعاءً للمتعة“.

وبحسب الصحيفة، سُجن فاين لمدة 12 عامًا في نوفمبر، بعد أن اعترف بإخضاع 6 نساء تحت سيطرته المغناطيسية.

وقال ممثلو الادعاء، إن الضحية ذهبت إلى الشرطة عندما أدركت أنها فقدت الإحساس بالوقت، بعد الجلسة السابقة، وكانت ملابسها غير مهندمة.

وقامت الشرطة بإيقاع المحامي، والقبض عليه متلبسًا، وفي بداية الجلسة قال فاين للضحية: ”لنأخذ نفساً عميقًا، مرة أخرى، لنقم بهذا معًا، في كل مرة أقول كلمة النوم، سوف تتعمقين أكثر وأعمق وأعمق بـ10 أضعاف“.

وبعد ما بدا عليها الاسترخاء، انتقل بها إلى الأريكة، وبدأ التحرش بها جنسيًا.

وتُظهر اللقطات أن عيني المرأة ظلت مغلقة طوال الوقت، بينما استمر فاين في الاقتراب أكثر وأكثر إليها.

وتابع قائلاً: ”في كل مرة أقول كلمة متعة، لا يمكنك تقييد أو منع نفسك، ويصبح جسمك كله وعاءً للمتعة، متى كانت آخر مرة مارستي فيها الجنس؟، كلما لمستك، ستشعرين بإحساس رائع، وبعد العد لثلاثة لن تكوني قادرة على السيطرة على نفسك“.

ثم يظهر فاين وهو يخرج المرأة من الغيبوبة المغناطيسية، ويبدأ في الحديث عن الأعمال.

ويقول للضحية: ”حسنًا، لدينا بعض الأوراق التي تتطلب المراجعة، ولدي بعض الأسئلة التي أود طرحها عليك“، عندئذ قامت الشرطة باقتحام المكان وإلقاء القبض عليه.

وقالت إحدى ضحايا فاين، بعد صدور الحكم عليه: ”لقد استغل ثقتي فيه ومنصبه كمحام، للحصول على معلومات حول نقاط ضعفي، ثم استخدم هذه المعلومات بطريق خطأ، ليس لحمايتي والدفاع عني، بل للتلاعب بي وإيذائي واستغلالي“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com