دبي.. وافد يهدد طالبة جامعية بـ"ماضيها السيء" ما لم ترضخ لرغباته الجنسية
دبي.. وافد يهدد طالبة جامعية بـ"ماضيها السيء" ما لم ترضخ لرغباته الجنسيةدبي.. وافد يهدد طالبة جامعية بـ"ماضيها السيء" ما لم ترضخ لرغباته الجنسية

دبي.. وافد يهدد طالبة جامعية بـ"ماضيها السيء" ما لم ترضخ لرغباته الجنسية

تظاهر رجل باكستاني بدبي في دولة الإمارات مستغلا وسائل التواصل الاجتماعي بأنه فتاة، ليتحدث مع شاب من نفس جنسيته ويطلب منه رقم شقيقته.

وذكرت المحكمة الجنائية أن الرجل ادعى أنه فتاة ليتمكن من الوصول للفتاة، ثم تواصل معها مدعيا أنه صديقها من الجامعة.

وتعود الواقعة إلى مايو/أيار من العام الماضي، حيث قالت الفتاة الباكستانية، وهي طالبة جامعية تبلغ 22 عامًا من العمر، أنها تلقت رسالة عبر واتس اب من شخص قال إنه صديق لها في الدراسة، وقال إنه أرسل لها رسالة من رقمها الجديد، لكنها فهمت بعد ذلك بوقت قصير أن الرجل لم يكن صديقها، مضيفة أنها اتصلت بصديقها على رقم هاتفه ونفى حصوله على رقم جديد، فتوقفت عن الرد على رسائل المدعى عليه، فبدأ إثر ذلك بإرسال رسائل تهديد لها بأنه سوف يشوه سمعتها إذا لم ترضخ لرغباته الجنسية هو وصديقيه، لافتة إلى أنه هدد بإبلاغ عائلتها بماضيها السيء ونشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت الفتاة أنها تلقت أكثر من 100 رسالة و20 مكالمة من المدعي عليه يوميا.

وحاولت الفتاة تجاهل الرجل، حتى هدد بحرق منزلها وسيارتها إذا لم تفعل ما يريد، فما كان منها إلا أن توجهت إلى مركز الشرطة وأبلغت عن الأمر، وتم القبض على رجلين فيما لا يزال الثالث طليقا، وفقا لما ذكره موقع "آراء الإخبارية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com