لن تصدق كيف تبادل هذا السجين الأدوار مع شقيقه ”التوأم“ للهروب (صور) – إرم نيوز‬‎

لن تصدق كيف تبادل هذا السجين الأدوار مع شقيقه ”التوأم“ للهروب (صور)

لن تصدق كيف تبادل هذا السجين الأدوار مع شقيقه ”التوأم“ للهروب (صور)

المصدر: أحمد نصار - إرم نيوز

تمكن سجين يقضي عقوبة الحبس لمدة 16 عاما بأحد السجون المشدّدة في البيرو، من الهرب عن طريق تخدير شقيقه التوأم أثناء زيارته، ثم قام بسرقة ملابسه، وخرج من البوابات بدلًا منه.

وبحسب صحيفة ”ميترو“ البريطانية، طلب ألكساندرمن شقيقه التوأم جيانكارلو ديلغادو (27 عامًا) زيارته في السجن، وأن يجلب معه وجباته المفضلة.

وتشير التقارير، إلى أنه بعد ساعة من وصول أخيه التوأم، دعاه ألكسندر لرؤية زنزانته، وهناك عرض عليه زجاجة مشروب غازي، ولم يعلم الأخ أن بها مخدّرا، لذا نام مباشرة بعد شربها، وبعد ذلك بدّل السجين ثيابه مع أخيه النائم، وخرج من الزنزانة.

وبعد تنفيذه لهذه الحيلة، تمكّن من تجاوز 6 أبواب داخلية يحرسها حرّاس السجن، بالإضافة إلى البوابات الخارجية، وذلك دون أن يتحقق أي حارس من وجود ختم الزيارة على ذراعه.

ولم يكتشف ضباط السجن، حقيقة هروبه، إلا بعد مرور عدة ساعات.

وذكرت التقارير، أنه بعدما تحقق ضباط السجن من بصمات الرجل الموجود في الزنزانة، تبينوا أنه ليس هو السجين الحقيقي، وأنه أخ التوأم.

ويقول جيانكارلو، إن أخيه التوأم ألكساندر –الذي لا يزال هاربًا– قام بتخديره، وأنه لا يعرف شيئًا عن هروبه.

ومع ذلك بدأت الشرطة التحقيقات، وقال الضباط، إن جيانكارلو قد يواجه اتهامات لكونه شريكاً في هروب أخيه. ولحين استكمال سلطات السجن تحقيقها مع جيانكارلو، تكثّف الشرطة جهودها للعثور على الأخ الهارب.

وكان ألكسندر ديلغادو (27 عامًا)، قد حُكم عليه بالسجن لمدة 16 عامًا، في سجن بيدراس غورداس، في مقاطعة ليما، شمال البيرو، بتهمة السرقة والاعتداء الجنسي، لكن بعد قضائه عامين من عقوبته، تمكّن من الفرار بمساعدة من شقيقه التوأم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com