في زفاف.. سعودي يطلق النار على ابنه وشقيق عريس ابنته
في زفاف.. سعودي يطلق النار على ابنه وشقيق عريس ابنتهفي زفاف.. سعودي يطلق النار على ابنه وشقيق عريس ابنته

في زفاف.. سعودي يطلق النار على ابنه وشقيق عريس ابنته

الرياض – دفع شجار نشب بين أشقاء العريس ووالد العروس إلى مقتل أحد الأشقاء وإصابة ابن القاتل إصابة خطيرة.

فعلى إثر رفض والد العروس دخول إخوة العريس لقاعة النساء نشب خلاف أدى إلى قيام والد العروس بإطلاق النار أمام مدخل النساء في قاعة أفراح في تبوك السعودية، ما أدى إلى مقتل شقيق العريس وإصابة ابن الجاني إصابة متوسطة، وجرى القبض على الجاني وإيقافه وتحريز السلاح ومعاينة الموقع وإشعار هيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، حيث أكد المتحدث الإعلامي لشرطة تبوك الحادثة.

وحسب المصادر فقد توفي شقيق العريس بمستشفى الملك خالد بتبوك، كما أصيب شخص آخر هو ابن الخمسيني القاتل وحالته خطيرة، في نفس المستشفى، وكان قد تم نقلهما بواسطة مواطنين.

وقال المتحدث الإعلامي لهيئة الهلال الأحمر بتبوك حسام الصالح إنّ بلاغاً ورد من عدة مواطنين عن وجود مصابين إثر إطلاق نار في طريق المدينة داخل استراحة، وعلى الفور توجّهت للموقع ثلاث فرق إسعافية.

وأضاف: "عند وصول الفرقة الأولى للموقع تبيّن أن المصابين نقلوا عن طريق المواطنين قبل وصول الفرق الإسعافية، إلا أن الفرقة استجابت لحالة سيدة حامل داخل الاستراحة ونقلتها لمستشفى الملك خالد، وهي بوضع مستقر".

من جهته، أكد مسؤول الاستراحة أّن الخلاف كان منذ الساعة التاسعة مساءً إلا أنه تطور بعد ذلك في الساعة الثانية عشرة وأدى إلى استخدام سلاح رشاش، فيما تمكنت الدوريات الأمنية بمساندة الدوريات السرية من ضبط القاتل مع أداة الجريمة، وتسليمه لمركز شرطة السليمانية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com