الإمارات.. 19 متهمًا يسرقون مليونًا و800 ألف درهم تحت تهديد السلاح (فيديو)

الإمارات.. 19 متهمًا يسرقون مليونًا و800 ألف درهم تحت تهديد السلاح (فيديو)

المصدر: الشارقة – إرم نيوز

لم يتورّع 19 متهمًا في قضايا سطو مسلح على سيارات لنقل الأموال من ارتكاب جرائمهم تحت تهديد السلاح الأبيض في وضح النهار، إذ ألقت شرطة الشارقة في دولة الإمارات القبض عليهم جميعهم بعد ورود معلومات عن عمليات سطو مسلح وقعت في 4 مناطق مختلفة من الإمارة.

ودخل معظم المتهمون إلى الدولة بفيزا سياحة بهدف ارتكاب جرائم سطو مسلح، ليبلغ إجمالي الأموال التي تم سرقتها نحو مليون و800 ألف درهم، من عدد من السيارات تحت تهديد السلاح، فضلا عن ضبط كمية من المخدرات داخل مساكنهم، وفق القيادة العامة لشرطة الشارقة.

العصابة الأفريقية الجنسية، تخصصت في ارتكاب هذا النوع من الجرائم، ومارستها في وضح النهار، ما ورد معه إلى شرطة الشارقة 3 بلاغات في يوم واحد وعلى الفور تحركت دوريات الشرطة ليحدث اشتباك بالسلاح بين الشرطة وبين هذه العصابة.

وبالفعل تم إلقاء القبض عليهم وتم مصادرة كمية من الأموال التي كانت بحوزتهم لكن كان هؤلاء الجناة حولوا جزءا من هذه المبالغ إلى الخارج وبأسماء أشخاص لهم بهم ارتباطات.

ووفق الشرطة، فإن سيارة نقل الأموال الأولى تم السطو عليها في شارع الملك عبد العزيز والثانية في شارع مويلح والثالثة في منطقة الاتحاد والرابعة في منطقة مويلح.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com