خليجيان في الإمارات يتحرشان بصديقة مفتش.. والنتيجة كارثية

خليجيان في الإمارات يتحرشان بصديقة مفتش.. والنتيجة كارثية

المصدر: دبي - إرم نيوز

حاول شابان خليجيان (موظف ومندوب مبيعات) بدبي في دولة الإمارات قتل شخص آخر من موطنهما، بعد توجيه بضع طعنات نافذة إليه باستخدام سكين، والقيام بالاعتداء على صديقته أثناء وجودهما في محطة محروقات بمنطقة الطوار.

وأحالت النيابة العامة في دبي الشابين إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، حيث بينت التحقيقات، أن الخلاف بدأ بين المتهمين والمجني عليهما، بعد أن توقفا بمركبتهما التي كانا يستقلانها بجانب مركبة المجني عليه وصديقته، فنشب خلاف بينهم نتيجة مضايقتهما الفتاة، وفقا لما أوردته صحيفة ”الإمارات اليوم“.

وروى المجني عليه في التحقيقات، وهو مفتش بحري، تفاصيل الواقعة، حيث قال إنه بينما كان جالسًا داخل سيارته في محطة بترول، وبرفقته صديقته، حضر المتهمان بسيارتهما، وأوقفاها بجانبهما، فبدأ أحدهما بمضايقة الفتاة، حيث اعترضا طريقها وقذفاها بنظرات عدة وعبارات تجاوزت حدود الأدب والاحترام لها وله؛ ما أثارغضبها واستنكارها .

وأضاف أنه حاول والفتاة تجنب الشجار مع المتهمين، والانصراف من المكان، إلا أن المتهمين تماديا في خطئهما، وتهجما على الفتاة ودفعاها إلى الأرض بعد ضربها على كتفها، ومن ثم توجه أحدهما إلى سيارته، وأحضر سكينًا طعن بها المجني عليه بضع طعنات في أماكن متفرقة من جسده، أدخلته في غيبوبة كادت تنهي حياته، لولا تدخل أحد الأشخاص الموجودين في المكان، واتصاله بالشرطة التي حضرت على الفور برفقة سيارة إسعاف نقلته إلى المستشفى.

وذكرت المجني عليها للنيابة أنها طلبت من المتهمَين مغادرة المكان قبل تطور الخلاف، إلا أن أحدهما ضربها على كتفها الأيمن فوقعت على الأرض، وعند تدخل المجني عليه لفضّ الشجار تلقى بضع طعنات قاتلة في جسده باستخدام سكين من أحد المتهمَين اللذين لاذا بالفرار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com