رجل يغتصب زميلته الأوكرانية في دبي أثناء تعليمها القيادة

رجل يغتصب زميلته الأوكرانية في دبي أثناء تعليمها القيادة

المصدر: إرم نيوز - أحمد نصار

استمعت المحكمة الابتدائية بـ دبي إلى الإدعاء الذي أفاد بأن رجلا اغتصب زميلته في العمل داخل سيارته في مكان ناء بعد أن استدرجها بحجة تعليمها قيادة السيارة.

وتم توجيه اتهام للموظف الباكستاني البالغ من العمر 36 عاما باستخدام القوة ضد المرأة مستغلا وجودهما وحدهما في مكان غير مأهول بالسكان.

وتقول مقدمة الشكوى الأوكرانية ذات الـ 32 عاما والتي تعمل وكيلة عقارات بأن المتهم عرض عليها أن يعطيها بعض الدروس في قيادة السيارة، قائلة: ”في الساعة الثالثة بعد الظهر من يوم الـ 8 من يوليو الماضي أقلّني إلى منطقة الكرامة بعدما قلت له إنني أريد شراء شاحن لهاتفي المحمول، وفي طريق العودة غيّر مساره إلى طريق في دبي لاند، وطلب مني أن أجلس على حجره لكي يدربني على قيادة السيارة، لكنني رفضت وتجادلت معه وطلبت منه أن يعيدني إلى المنزل“.

وأضافت: ”لكن سيارته علقت في الرمال بعدما ابتعد عن الطريق الرئيس وسار على الطرق الوعرة، ومن ثمّ خلع سرواله وحاول دون جدوى إبعاد الرمال عن إطارات السيارة، ولم يتصل بأحد طلبا للمساعدة“.

وتزعم السيدة بأنه بعدما حلّ الظلام جلس الرجل بجانبها وقال لها إنه يحبها وبدأ بتقبيلها ومن ثمّ اغتصبها، وبأنه لم يهتم من تهديدها له بأنها ستخبر الشرطة عن فعلته.

وأضافت بأنها شعرت بالخوف من أن يقوم الرجل بإيذائها خصوصا وأنه بدا غاضبا، وبعد ذلك اتصل بشخص جاء وانتشل السيارة من الرمال.

وبحلول منتصف الليل ذهبت السيدة وصديقتها للإبلاغ عن الواقعة في مركز شرطة البرشاء.

وقال ملازم بقسم شرطة البرشاء: ”قالت المرأة بأنها تعرف المتهم إذ يعمل معها منذ أربعة أشهر وكان يقلّها بسيارته إلى منزلها من وقت لآخر“.

وأضاف الضابط بأن المتهم اعترف له، بأنه مارس الجنس مع السيدة التي قدمت الشكوى.

وتم العثور على آثار الحمض النووي للمتهم على جسد المرأة وعلى مقعد سيارته الخلفي، وأجلت المحكمة النطق في هذه القضية إلى الـ 3 من يناير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com