أمريكا: الطالب الإماراتي سيف العامري الذي قتلته الشرطة في أوهايو لم يكن مُسلحًا
أمريكا: الطالب الإماراتي سيف العامري الذي قتلته الشرطة في أوهايو لم يكن مُسلحًاأمريكا: الطالب الإماراتي سيف العامري الذي قتلته الشرطة في أوهايو لم يكن مُسلحًا

أمريكا: الطالب الإماراتي سيف العامري الذي قتلته الشرطة في أوهايو لم يكن مُسلحًا

قالت متحدثة باسم مكتب المدعي العام بولاية أوهايو الأمريكية اليوم الثلاثاء إن "طالبا جامعيا من دولة الإمارات العربية المتحدة لم يكن مسلحا عندما أطلق عليه ضابط من شرطة أوهايو النار وقتله هذا الشهر بعد حادث مروري".

وقُتل سيف ناصر مبارك العامري (26 عاما) الطالب بجامعة كيس وسترن ريزرف بكليفلاند بطلق ناري في الرأس يوم الرابع من ديسمبر كانون الأول، بعد أن أطلق عليه ضابط بشرطة هادسون في أوهايو النار، واعتبرت وفاته جريمة قتل.

وقالت جيل ديل جريكو المتحدثة باسم المدعي العام مايك ديواين ردا على سؤال عما إذا كان العامري مسلحا: "لا سلاح" مضيفة "أن التحقيق الذي يجريه مكتب التحقيقات الجنائية بالولاية قد يستغرق شهورا قبل إحالة نتائجه إلى مدع خاص في مكتب ديواين".

وطلب مسؤولون في هادسون التي تبعد 48 كيلومترا عن كليفلاند من الولاية تولي أمر التحقيق. وقالت متحدثة باسم المدينة "إن الضابط ريان دوران الذي أطلق النار عمل مع شرطة هادسون منذ العام 2004 ووضع في عطلة إدارية مدفوعة الأجر".

ويُعرف عن الشرطة في الولايات المتحدة الأمريكية الإفراط في استخدام القوة، حيث تقول قاعدة بيانات لدى صحيفة واشنطن بوست "إن 902 شخص قتلوا في إطلاق نار للشرطة الأمريكية هذا العام".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com