مصري يقتل ابنة شقيقه المطلقة "تطهيرًا لشرف العائلة"
مصري يقتل ابنة شقيقه المطلقة "تطهيرًا لشرف العائلة"مصري يقتل ابنة شقيقه المطلقة "تطهيرًا لشرف العائلة"

مصري يقتل ابنة شقيقه المطلقة "تطهيرًا لشرف العائلة"

أقدم مصري اليوم الثلاثاء، على ذبح ابنة شقيقه أمام الأهالي "دفاعا عن شرف العائلة" كما قال، نتيجة وجود شائعات عن تصرفات "غيرلائقة" للفتاة.

و قام الجاني وهو من محافظة سوهاج إحدى محافظات صعيد مصر بجرها من شعرها إلى الشارع أمام المارة،وذبحها بسلاح أبيض،لتسقط جثة هامدة،وسط بركة من الدماء،وحالة من الدهشة انتابت الأهالي.

وكانت الفتاة البالغة من العمر 22 عاماً وهي مطلقة من زوجها،على موعد مع قدوم شقيق والدها "40عاماً " إلى منزلها ليجرها من شعرها إلى الشارع،مردداً  كلمات غاضبة مثل "لازم نطهر العيلة منك ومن تصرفاتك".

واستقر عم الفتاة بها إلى وسط الشارع بعد أن تجمع المئات على صراخ الفتاة ومحاولتها الاستنجاد لإنقاذها، إلا أن محاولات إنقاذها فشلت من قبل الأهالي ليقوم العم بذبحها بسلاح أبيض أمام أعين المارة، معلناً "غسل العار".

وتلقى رجال الأمن بالمحافظة بلاغاً يفيد بوقوع جريمة قتل في الشارع، بعد أن جمع مواطن المقيمين بالمنطقة ليذبح ابنة شقيقه أمامهم، لينتقل رجال الأمن لمقر الواقعة، ليجدوا المتهم واقفاً على الجثة، ومعلناً استسلامه لقوات الأمن لاقتياده واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاهه.

وقال الجاني  قبل اقتياده لقسم الشرطة إنه "قام بفعلته بإرادته ودون أي تأثير من أفراد آخرين عليه أو التحريض على الجريمة، انتقاماً لشرف عائلته نتيجة ممارسات سيئة للفتاة خلال الفترة الأخيرة،ووجود شائعات كثيرة في هذا الشأن".

وقررت النيابة العامة بالمحافظة، إحالة جثة الفتاة للطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها، وبيان سبب الوفاة وإعداد تقرير بشأنها، قبل أن تقرر النيابة دفن الجثة بمعرفة ذويها، كما قررت النيابة حبس المتهم 4أيام على ذمة التحقيقات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com