ضرب زوجته حتى الموت.. رجل يقتل طفلته ويلقيها في القمامة بعد تصرّف بسيط – إرم نيوز‬‎

ضرب زوجته حتى الموت.. رجل يقتل طفلته ويلقيها في القمامة بعد تصرّف بسيط

ضرب زوجته حتى الموت.. رجل يقتل طفلته ويلقيها في القمامة بعد تصرّف بسيط

المصدر: محمد علام - إرم نيوز

لم يشفع عمر الصغيرة لها عند والدها، ليعلمها التربية الصحيحة، طفلة الـ10 سنوات التي لا تكاد تعرف معنى الخروج من المنزل دون إذن، مجرد تصرف غير صحيح، اعتبره الأب المصري جريمة تستوجب إنهاء حياتها بأبشع الطرق، ليلقي بها في كيس داخل صندوق القمامة.

الواقعة بدأت بتلقي مديرية الأمن بمحافظة القليوبية، بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة طفلة صغيرة، في منطقة الخصوص، تم وضعها في كيس بلاستيك كبير لإخفائها.

وانتقل رجال الأمن لمقر الواقعة، لإجراء المعاينة، حيث تم نقل جثة الطفلة ”ف.خ.س“، للمستشفى العام، لتوقيع الكشف الطبي عليها من الطب الشرعي وتحديد سبب الوفاة.

وبعد ساعات من إجراء التحريات الأولية حول الواقعة، تبين أن منفذ الجريمة هو والدها ”خ.س“، وتقيم معه بنفس المنزل في منطقة بهتيم، التابعة لقسم شرطة شبرا الخيمة بالمحافظة.

وألقى رجال الأمن، القبض على والدها المتهم بقتلها، ليتبين اتهامه المسبق في قضية حيازة سلاح بدون ترخيص، وقضية قتل أخرى ”ضرب أفضى إلى موت زوجته“، وخروجه من السجن منذ عام، بعد قضاء فترة العقوبة.

واعترف الأب بارتكاب جريمته، موضحًا أن السبب يرجع إلى شكه في سلوكها، لخروجها من المنزل دون إذن، وقد تولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة، وقررت التصريح بدفن جثة الطفلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com