بينهم إيراني.. الكويت تعتقل قاتلي الشيخ صباح مبارك وتكشف عن هوياتهم – إرم نيوز‬‎

بينهم إيراني.. الكويت تعتقل قاتلي الشيخ صباح مبارك وتكشف عن هوياتهم

بينهم إيراني.. الكويت تعتقل قاتلي الشيخ صباح مبارك وتكشف عن هوياتهم

المصدر: قحطان العبوش – إرم نيوز

ألقت الشرطة الكويتية في وقت متأخر من ليل الجمعة القبض على الجناة المتورطين في جريمة قتل أحد أفراد الأسرة الحاكمة للكويت وإثنين آخرين كانا برفقة الجناة بينهما امرأة في شقة بمنطقة سلوى التابعة لمحافظة حولي.

وقالت صحيفة ”الراي“ المقربة من وزارة الداخلية إن رجال الأمن ألقوا القبض على الجناة وهما شخص من الذي لا يحملون جنسية (بدون) ووافد إيراني.

وأضافت أن المعلومات التي قدمها وافد هندي تعرض للطعن ونجا من الموت في الجريمة ذاتها ساعدت رجال الأمن في القبض على الجناة في اليوم ذاته لوقوع الجريمة التي قضى فيها الشيخ  صباح مبارك الصباح الناصر الصباح وإثنين آخرين كانوا برفقته.

وكان الوافد الهندي الذي تعرض للطعن قد تظاهر بأنه فقد حياته، ومن ثم هرب خارج الشقة وأبلغ إحدى دوريات الأمن بالحادثة التي قام بها الجناة بهدف سرقة مبلغ 350 ألف دينار كانت بحوزة الشيخ صباح.

ونعى الديوان الأميري في الكويت الشيخ صباح مبارك البالغ من العمر 58 عامًا، فيما قالت وزارة الداخلية في بيانها عن الحادثة، ”إن الجريمة وقعت في شقة بمنطقة سلوى التابعة لمحافظة حولي، وإنها عثرت على ثلاثة قتلى داخل الشقة هم الشيخ صباح ومواطن كويتي يدعى صالح ناصر بخيت، وسيدة أخرى تحمل الجنسية الإندونيسية“.

 وأوضحت الوزارة في بيانها أن إحدى دوريات مخفر شرطة سلوى، ”شاهدت عن طريق الصدفة شخصًا مصابًا تبيّن أنه يحمل جنسية هندية، وأفاد بوجود ثلاثة أشخاص مقتولين وأرشد عن مكانهم“.

وأضافت الوزارة ”تم اتخاذ الإجراء القانوني والتوجه إلى الشقة المذكورة، ووجد الباب مفتوحًا وشوهدت بقع دماء عند المدخل، وعثر داخل الشقة على ثلاث جثث في أماكن متفرقة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com