أبرزها مكان اختباء القاتلة.. تفاصيل صادمة عن جريمة القتل في مكة المكرمة – إرم نيوز‬‎

أبرزها مكان اختباء القاتلة.. تفاصيل صادمة عن جريمة القتل في مكة المكرمة

أبرزها مكان اختباء القاتلة.. تفاصيل صادمة عن جريمة القتل في مكة المكرمة

المصدر: قحطان العبوش– إرم نيوز

كشفت الشرطة السعودية، عن تفاصيل صادمة لجريمة القتل التي شهدتها مدينة مكة المكرمة يوم الأحد، بينها لجوء القاتلة للاختباء داخل الحرم المكي.

وكانت المدينة المقدسة قد شهدت مقتل سيدة سعودية في العقد الخامس من العمر داخل منزلها بعد تعرضها لعدة طعنات بآلة حادة، فيما دارت الشبهات حول الخادمة الآسيوية التي تعمل في المنزل واختفت بعد وقوع الجريمة.

وقالت شرطة منطقة مكة المكرمة، في وقت متأخر من يوم الأحد، إنها نجحت في القبض على القاتلة وكشف تفاصيل الجريمة المروعة التي شهدها حي الشرائع في مكة المكرمة.

وأضافت أن الخادمة التي عثر على ملابسها ملطخة بالدماء خلف المنزل، هربت فور ارتكابها الجريمة، واتجهت إلى الحرم المكي، قبل أن يتم القبض عليها في صحن المطاف قرب الكعبة المشرفة.

وقال الناطق الرسمي للقوة الخاصة لأمن المسجد الحرام، الرائد سامح السلمي، إن القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام تلقت تعميماً عن اختفاء الخادمة، وبدأت بتحرياتها الخاصة لتتمكن خلال فترة وجيزة من إلقاء القبض عليها في صحن المطاف.

وأضاف السلمي أن العناصر النسائية التابعة لقوة أمن المسجد الحرام، كان لها الدور الأكبر في القبض على الخادمة وتسليمها لقسم شرطة الشرائع لإكمال إجراءاتها القانونية.

و أوضح بأن رجال القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام بالمرصاد لكل من تسول له نفسه بأن يأخذ الحرم مأوى له للتستر عن الجهات الأمنية بعيداً عن الأجواء التعبدية، مهيباً بالجميع مراعاة حرمة الزمان والمكان ومراقبة الله في السر والعلن.

وسبق للقوة الخاصة المسؤولة عن أمن المسجد الحرام أن ألقت القبض على كثير من المطلوبين في قضايا متنوعة، مع لجوء كثير من المجرمين للحرم المكي كمكان آمن يعج في كثير من الأوقات بعدد كبير من المصلين والمعتمرين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com