حبس ابنة مليونير روسي حصلت على 400 مخالفة سرعة (فيديو)

حبس ابنة مليونير روسي حصلت على 400 مخالفة سرعة (فيديو)

المصدر: أبانوب سامي - إرم نيوز

يبدو أن ابنة المليونير الروسي المعروفة بـ ”ملكة السرعة“، مارا باجداساريان في موسكو، لن تتوقف عن انتهاك قوانين المرور مرارًا وتكرارًا، إلا بالسجن.

وبحسب صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، ظهرت الفتاة التي تبلغ من العمر 23 عامًا في فيديو للشرطة، على سرير زنزانتها، وهي تخفي وجهها، باستخدام سترة بلا أكمام من نوع شينشيلا، تبلغ قيمتها 3500 جنيه استرليني.

ويبدو أن الشرطة أرادت إذلال وريثة المليونير، بنشر الفيديو على موقعها الرسمي، بعد تحديها المتكرر الذي أدى إلى غضب شعبي عارم.

وحصلت مشاغبة الطرق تلك على حوالي 400 مخالفة مرورية في سيارتها المرسيدس بنز إس كلاس كوب، التي تبلغ قيمتها 90 ألف جنيه استرليني،  وسيارات أخرى باهظة الثمن، والتي اشترى معظمها والدها الثري.

وكانت ”باجداساريان“ تنشر بانتظام فيديوهات لنفسها وهي تخرق الحد الأقصى للسرعة في الشوارع الرئيسة في موسكو، أو توقف سيارتها في المناطق المحظورة.

وأظهر فيديو أخيرًا البنت الثرية، وهي تقود السيارة بسرعة 162 كيلومترًا في الساعة، أو 100 ميل في الساعة، أي أكثر من ضعف الحد الأقصى للسرعة؛ ما أثار الشكاوى التي تدعي أنها جزء من ثقافة ”الأطفال الأثرياء المدللين“ الذين يعيشون فوق القانون.

إلا أنه تم حبس ابنة تاجر اللحوم الكبير الآن، لمدة 10 أيام بأربع تهم، لا تقبل  دفع غرامات عنها للشرطة المرورية الروسية، وأمرت أيضا بالقيام بـ 72 ساعة من العمل الإجباري في المجتمع.

وتقول تقارير في موسكو، إن هناك حوالي  50 مخالفة سرعة أخرى غير مدفوعة، وستواجه عقوبتها في المستقبل، في جلسة محكمة أخرى مقررة في وقت لاحق من هذا الشهر.

وفي فيديو الشرطة، قال ضابط يرتدي الزي الرسمي، لكنه لم يكشف عن اسمه: ”تأكد المفتشون أن السائقة قد انتهكت أنظمة المرور بضع مرات سابقاً“.

وفي الزنزانة، وهي تختبئ خلف سترتها الفاخرة، قالت: ”لم أر الغرامات“، وعندما سألها محقق الشرطة: ”هل هناك الكثير من الغرامات؟، أجابت: ”لا، 16 غرامة فقط“، وادعت أنها دفعت، ولكن ليس في الوقت المحدد وقالت: ”لهذا السبب أنا هنا“.

https://www.youtube.com/watch?v=QLgmjVMVNh0

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com