اغتصاب جماعي لطالبة عربية بالكويت.. المعتدون انتهوا إلى دعوة حارس البناية للمشاركة
اغتصاب جماعي لطالبة عربية بالكويت.. المعتدون انتهوا إلى دعوة حارس البناية للمشاركةاغتصاب جماعي لطالبة عربية بالكويت.. المعتدون انتهوا إلى دعوة حارس البناية للمشاركة

اغتصاب جماعي لطالبة عربية بالكويت.. المعتدون انتهوا إلى دعوة حارس البناية للمشاركة

تعرضت طالبة عربية في الكويت لواقعة اغتصاب جماعي غريبة من نوعها، انتهت بالمعتدين إلى حد دعوة حارس البناية للمشاركة في "الوليمة."

واتهمت الطالبة التي لم يكشف عن جنسيتها 4 بينهم حارس البناية، بالاعتداء عليها واغتصابها رغم أن روايتها تضمنت أنها وصلت إلى شقة أحدهم بمحض إرادتها.

ونقلت صحيفة الأنباء الكويتية عن مصدر أمني، قوله إنّ الطالبة وهي من مواليد 1989 تقدّمت إلى مخفر "القيروان"، وسردت لهم ما حدث معها بدءًا من يوم الجمعة حتى يوم الأحد، إذ قالت إنها تعرفت على شخص على مواقع التواصل الاجتماعي، وطلب منها أن تأتي إلى منزله في منطقة القيروان، واستجابت لطلبه وذهبت إلى المنزل المذكور بمحض إرادتها باستخدام تاكسي تحت الطلب دفع له المتهم الأول قيمة الأجرة.

وأضافت: "حدث اعتداء عليَّ يوم الجمعة وبعد نحو 3 ساعات اتصل المتهم الأول بشخص ثان وطلب منه أن يأتي لاصطحابي إلى محل إقامتي في السالمية، وإذ بالشخص الثاني يطلب مني أن نذهب إلى شقة في الرقعي بالإيجار اليومي، فذهبت معه وقام الشخص الثاني بدعوة شخص ثالث وجرى الاعتداء عليّ، وحضر شخص رابع عرفت أنه حارس البناية التي أقمت فيها".

وأمر وكيل نيابة الجهراء بتكليف مباحث المنطقة بسرعة ضبط وإحضار المتهمين لتوجيه تهمة اعتداء لهم بناء على إفادات المبلغة.

هذا وقدمت الطالبة لرجال مخفر القيروان أرقام هواتف المتهمين في القضية.

وأشارت المجني عليها إلى أن المتهمين إما مواطنون كويتيون أو خليجيون أو "بدون" حسب اللهجة التي تحدثوا بها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com