سبب غريب يدفع طفلًا مصريًا للانتحار.. تعرّف على وصيته لأسرته
سبب غريب يدفع طفلًا مصريًا للانتحار.. تعرّف على وصيته لأسرتهسبب غريب يدفع طفلًا مصريًا للانتحار.. تعرّف على وصيته لأسرته

سبب غريب يدفع طفلًا مصريًا للانتحار.. تعرّف على وصيته لأسرته

شنق طالب مصري يدرس في المرحلة الابتدائية  نفسه متعمدًا، عن طريق ربط حبل فى سقف غرفتة بقرية جزيرة "ببا" بجنوب محافظة بني سويف.

 وتعود تفاصيل الحادثة، إلى أن اللواء محمد الخليصي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، تلقى إخطاراً من اللواء خلف حسين مدير المباحث، يفيد بتلقيه إخطاراً بالعثور على جثة طفل يدعى علي محمد عيد، يبلغ 11 عامًا من العمر، ومقيم بقرية جزيرة ببا، جثة هامدة ومعلقًا بحبل داخل غرفته.

وعلى الفور، انتقل  الرائد أحمد عبد العظيم، رئيس مباحث مركز شرطة ببا إلى مكان البلاغ، وتبين أن الطفل يدرس بالصف الخامس الابتدائي، وأقدم على شنق نفسه بحبل مثبت بسقف غرفته المسقوفة بالخشب، دون وجود إصابات ظاهرة على الجثة.

وعثر بجانب الطفل، على وصية  لأسرته يبلغهم فيها إنه اعتاد الكذب عليهم ويشعر بالذنب تجاههم، وطلب منهم مسامحته على ما فعله.

 وأمرت نيابة مركز شرطة ببا جنوب بني سويف، بالتصريح بدفن الجثة، وتكثف مباحث المركز تحرياتها حول الواقعة، والتأكد من صحة الوصية التى تركها الطفل بخط يده من عدمها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com