لأن زوجها يعيرهم اهتماما كبيرا.. أمريكية تقتل أبناءها الذكور وتبقي على ابنتها
لأن زوجها يعيرهم اهتماما كبيرا.. أمريكية تقتل أبناءها الذكور وتبقي على ابنتهالأن زوجها يعيرهم اهتماما كبيرا.. أمريكية تقتل أبناءها الذكور وتبقي على ابنتها

لأن زوجها يعيرهم اهتماما كبيرا.. أمريكية تقتل أبناءها الذكور وتبقي على ابنتها

قالت الشرطة الأمريكية إن مواطنة قتلت ثلاثة من أطفالها الذكور بدافع الغيرة، حيث بررت جريمتها بأن الأطفال يحظون باهتمام كبير من جانب والدهم، أكثر منها هي وابنتها.

وخلال التحقيق مع بريتني بيلكنجتون، اعترفت بقتل أولادها الثلاثة  خنقًا، مستخدمة بطانية صغيرة.

وتوفي الطفل نايل في شهره الثالث،  بالمنزل، في 22 يوليو/تموز 2014، وغافيان في عامه الرابع في 6 أبريل/نيسان 2015، في ظروف "غامضة"، وبعد أربعة  أشهر، لقي أخوهما الثالث نوح مصرعه قبل أن يتمم شهره الرابع.

وقالت الأم  إن والدها كان يعاملها بعنف عندما كانت صغيرة، ولذلك كانت تخشى أن يصبح أولادها مثل أبيها عندما يكبرون ويعاملون بناتهم بقسوة.

وأضافت أنها كانت تعاني من الاكتئاب وتفكر في قتل نفسها، مشيرة إلى أنها كانت تحب أبناءها.

وتواجه الأم حاليا ثلاث تهم بالقتل، وفي حال إدانتها ستواجه عقوبة الإعدام، ومن المتوقع أن تبدأ المحاكمة في 27 فبراير/شباط المقبل، وستبقى المتهمة في السجن إلى حين صدور الحكم.

هذا وألقي القبض على الزوج، البالغ من العمر 44 عاما، ويكبر زوجته بـ20 عاما، لما كشفته التحقيقات من أن الحمل الأول للأم وقع قبل أن تبلغ السن القانوني، كما كان على علاقة بأم زوجته أولا، قبل أن يقيم علاقة غير شرعية مع طفلتها، ويتزوجها لاحقًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com