رسومات بريئة لطفلة برازيلية تكشف مفاجأة تعرضها لاعتداء جنسي من كاهن (صور)
رسومات بريئة لطفلة برازيلية تكشف مفاجأة تعرضها لاعتداء جنسي من كاهن (صور)رسومات بريئة لطفلة برازيلية تكشف مفاجأة تعرضها لاعتداء جنسي من كاهن (صور)

رسومات بريئة لطفلة برازيلية تكشف مفاجأة تعرضها لاعتداء جنسي من كاهن (صور)

كشفت رسومات طفلة برازيلية تبلغ من العمر 5 سنوات تعرضها لاعتداء جنسي من قبل كاهن خمسيني يعطيها دروساً خاصة.

وفي تفاصيل الحادثة، قال الوالدان إن الطفلة دخلت في حالة اضطراب شديد ما اضطر والديها لاصطحابها إلى طبيب نفسي اشتبه بتعرضها للاعتداء الجنسي، طالباً البحث في غرفتها عن أي دلائل، ونجح الوالدان في العثور على 6 رسومات مفجعة بتفاصيل الاعتداء الجنسي رسمتها الطفلة.

واعترف الأب جواو دا سيلفا البالغ من العمر 54 عاماً باعتدائه على الطفلة بعد أن واجهه والدها في مدينة مونتيس كلاروس في ميناس جيرياس في البرازيل. وتشير الصحف المحلية إلى أن الوالدَين عثرا على الرسومات بعد رفض ابنتهما المفاجئ لحضور المزيد من دروس اللغة الإنجليزية التي يقدمها الكاهن.

وتظهر إحدى الرسومات رجل يبدو أنه ممدد فوق فتاة تحمل نظرة رعب واضحة على وجهها، كما تظهر صورة مروعة أخرى فتاة ملقاة على سرير وفوقها رجل يحاول جاهدًا الدخول بين ساقيها والفتاة تصرخ من تحته إما من الخوف أو الألم.

وتناقلت وسائل الإعلام المحلية أن والد الفتاة أخبر الشرطة أنه عندما واجه الكاهن عبر مكالمة هاتفية اعترف له بجريمته.

وفي السياق ذاته قالت إحدى ناشطات مجموعة ضغط لوقف الجرائم ضد النساء لوسائل الإعلام المحلية " عثرنا على ست رسومات بين أغراض الطفلة".

بدورها أكدت الشرطة إلقاء القبض على الكاهن وتعرضه للاستجواب حول الاشتباه بإساءة معاملة قاصر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com