بالصور.. ماسورة صرف تتسبب في انتحار امرأة أمريكية
بالصور.. ماسورة صرف تتسبب في انتحار امرأة أمريكيةبالصور.. ماسورة صرف تتسبب في انتحار امرأة أمريكية

بالصور.. ماسورة صرف تتسبب في انتحار امرأة أمريكية

قررت امرأة أمريكية، إطفاء شمعة حياتها بيديها والانتحار شنقاً، بعدما أصيبت باكتئاب، سببته لها ماسورة الصرف الصحي العنيدة.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، عثر على المرأة مشنوقة في منزلها، بعد عدة أيام من غمر المياه له، للمرة الثانية هذا العام.

وكانت كاثرين مكول (46 عامًا) تعاني من فيضانات متكررة في الصرف الصحي، بسبب مشكلة في حديقة منزلها الخلفية، والتي أدّت إلى غمر منزلها بأوهايو، بالمخلفات، أكثر من مرة.

واضطرّت السيدة، لإخلاء منزلها في شهر مايو، بعد أن غمره فيضان شديد، وصلت فيه مستوى المياه إلى ركبتها، مدمرًا معظم منزلها، حيث غمرته مياه الصرف 40 مرة خلال 13 عامًا.

السيدة مكول عانت كثيرًا من الفيضانات المتكررة، والتي كان آخرها قبل 4 أسابيع، ثم بدأ الفيضان ليلة يوم الثلاثاء مرة أخرى، فاتصلت السيدة بالمطافي الذين بدورهم قالوا لها ضعي بعض المناشف أمام الباب، ولم يحضروا أي من الأكياس الرملية، وظنت أن المشكلة قد أصلحت بعد زيارة مفتش المجلس، ولكنها حدثت مجددًا.

من جانبه، صرّح المتحدث الرسمي باسم الشرطة، أنّ التحقيق في وفاتها يظل مفتوحاً، إلا انهم لا يشتبهون في طرف آخر، ما يجعلها على الأرجح حالة انتحار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com