دبي.. إيراني وأصدقاؤه ينتحلون شخصية محققين ويعتدون على امرأة
دبي.. إيراني وأصدقاؤه ينتحلون شخصية محققين ويعتدون على امرأةدبي.. إيراني وأصدقاؤه ينتحلون شخصية محققين ويعتدون على امرأة

دبي.. إيراني وأصدقاؤه ينتحلون شخصية محققين ويعتدون على امرأة

نفى رجل إيراني في محكمة بدبي قيامه بالتعاون مع مجموعة من الأشخاص بمهاجمة امرأة في شقتها وسرقة نقودها وبعض من ممتلكاتها، حيث تم توجيه تهمة السرقة لرجل يبلغ من العمر 19 عامًا بالإضافة إلى مجموعة أخرى من المتهمين، بعدما قاموا بسرقة مبلغ 2500 درهم وهاتف ذكي من شقة امرأة صينية في منطقة نايف بعد دخولهم المكان منتحلين شخصية موظفين في إدارة التحقيق الجنائي حوالي الساعة الـ 2 عصرًا، كما ونفى المتهم تهمة انتحال الشخصية.

تقول مقدمة الشكوى والبالغة من العمر 57 عامًا أنها سمحت للرجال بالدخول إلى منزلها في الـ 31 من يناير بعدما ادعوا أنهم رجال شرطة، والذين قاموا بعد دخولهم إلى الشقة بتقييد المرأة ووضع قطع من الملابس في فمها داخل إحدى الغرف بعدما قاموا بالاعتداء عليها جسديًا، وقد اكتشفت الأخيرة عندما رحل المعتدون أن بعضًا من ممتلكاتها قد اختفت.

هذا وقد عثرت الشرطة على المرأة تنتظرهم في الشارع خارج منزلها بينما كانت لا تزال مقيدة، وقد تمكنت الشرطة من اعتقال المتهمين بعد عدة أيام.

وادعى المتهم خلال الاستجواب أنه ذهب وأصدقاء إلى منزل المرأة لاستعادة أغراض صديقهم الذي كان يعيش هناك، وأنهم اضطروا إلى حبس المشتكية في غرفة بعدما حاولت منعهم.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com